لجريدة عمان:
2024-09-13@13:03:44 GMT

النهضة يكسب الشباب بهدف بلال بن ساحة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

النهضة يكسب الشباب بهدف بلال بن ساحة

حقق النهضة فوزه الثالث في دوري عمانتل بعد تغلبه على نظيره نادي الشباب بهدف دون رد، سجله بلال بن ساحة في الدقيقة 38 في المباراة التي جمعتهما بالمجمع الرياضي بالبريمي، وبهذا الفوز رفع النهضة رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث جولات بالدوري.

بدأت المباراة بحماس من الفريقين، وشهدت المباراة تبادلا للهجمات من كلا الفريقين مع أفضلية لفريق النهضة الذي بسط سيطرته على مجريات المباراة ومحاولة الوصول إلى مرمى الشباب من الأطراف ومحاولة التوغل من العمق، وتمكن من الوصول إلى مرمى الخصم وكسب أكثر من ضربة ركنية لم تستغل بالشكل المطلوب، فيما اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى إبراهيم المخيني.

ومن هجمة منظمة للاعبي النهضة من منتصف الملعب وصلت الكرة إلى بلال بن ساحة سددها قوية داخل شباك الشباب مسجلا الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 38.

بعد الهدف استغل الشباب تراجع النهضة للحفاظ على الهدف، وبسط سيطرته على مجريات المباراة وحاصر النهضة في ملعبه محاولة منه للعودة للمباراة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة بهدف دون رد.

دخل نادي الشباب الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة وأجرى مدربه محسن درويش تغييرا لتعزيز النزعة الهجومية للفريق من أجل تسجيل الهدف والعودة للمباراة، وسنحت للشباب ضربة حرة مباشرة نفذها البديل حاتم الروشدي إلا أن دفاع النهضة أبعد الكرة عن المرمى، وكاد اللاعب المتألق في صفوف النهضة بلال بن ساحة أن يسجل هدفا ثانيا عندما سدد كرة قوية قبل أن تصطدم الكرة بمدافعي الشباب وتذهب لخارج الملعب ليتواصل اللعب سجالا بين الفريقين، ولم تسفر الهجمات التي شنها لاعبو الفريقين من تغيير في النتيجة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النهضة بهدف وحيد.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الحباري والشامي يتفقدان تجهيزات ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي في مدينة الجبين

الحباري والشامي يتفقدان تجهيزات ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي في مدينة الجبين

مقالات مشابهة

  • منتخب السيدات يكسب بالاو في «أولمبياد الشطرنج»
  • ماثيوس يصل الرياض للمشاركة في المباراة المرتقبة غدا أمام الأهلي
  • الحباري والشامي يتفقدان تجهيزات ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي في مدينة الجبين
  • مراسل سانا: انطلاق أولى الجلسات الحوارية التشاركية تحت عنوان”لأجل دمشق نتحاور”التي تقيمها محافظة دمشق مع أهالي بعض الأحياء بهدف التعرف على رؤاهم حول المشاريع والخدمات اللازمة لتنمية أحيائهم وتطويرها
  • مؤشر بورصة مسقط يكسب 20.8 نقطة بدعم من كافة القطاعات
  • المغرب يكسب درجة واحدة ويرتقي إلى المرتبة 39 عالميا في مؤشر أفضل دول العالم
  • مشاهد من ساحة المُناظرة الرئاسية بين ترامب وهاريس (صور)
  • منتخب الإمارات يخسر أمام إيران بهدف مهدي قائدي
  • منتخب سلطنة عمان يسقط على ملعبه أمام كوريا الجنوبية
  • منتخب قطر يكتفي بالتعادل مع كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم