تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مستشفى الإيمان العام خلال جولة ليلية، وذلك في إطار سلسلة من الجولات الميدانية اليومية التي يجريها للمستشفيات في مختلف مراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على توافر الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمواطنين، والوقوف على أي تحديات أو معوقات والعمل على حلها.

رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وإسلام عوض مستشار المحافظة لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وعيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط.

حيث تفقد محافظ أسيوط، أقسام الاستقبال العام والطوارئ ووحدة االاطفال المبتسرين التي تضم 31 حضانة وتفقد أيضا العناية المركزة وعناية القلب وذلك للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمرضى داخل المستشفى،

كما أجرى حوارات مع المرضى والمترددين على المستشفى لاستطلاع أرائهم في الخدمة المقدمة لهم وتفقد قسم العظام وأمر بعلاج حالة أحد الأطفال يحتاج إلى عملية جراحية وتركيب شرائح على نفقة المحافظة أو التأمين الصحي إذا كان لديه بطاقة تأمين صحي.

كما تفقد الصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية واستفادة المستشفى من شحنات الأدوية التي تم توفيرها بمخازن مديرية الصحة لتوزيعها على المستشفيات لدعم منظومة الأدوية ومواجهة أية نواقص.

وأكد المحافظ على متابعته المستمرة للمنظومة الصحية بالمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة، والاطئمنان على توافر الأدوية والمستلزمات والأدوات الطبية لضمان تقديم خدمة طبية متميزة تليق بأهالينا، مشدداً على حسن معاملة المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم وتقديم الخدمة الصحية اللازمة لرعايتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسيوط جولة تفقدية أدوية خدمة المرضى مستشفى الإيمان نواقص

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، أعمال استكمال نفق المشاة الذي يربط بين مجمع مواقف نزلة عبد اللاه بحي شرق مدينة أسيوط وموقف المعلمين بحي غرب لخدمة المواطنين والمسافرين في التنقل والوصول من وإلى المواقف بسهولة ويسر وتوفير مسارات رابطة لتسهيل الحركة المرورية.

رافقه خلال الجولة المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس بهاء أبوالنجا رئيس قسم المشروعات بالشركة، وأحمد ثابت رئيس حي شرق مدينة أسيوط، وأبو العيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط. 

وفى مستهل الجولة تفقد محافظ أسيوط مداخل النفق من الجهتين من ناحية مجمع المواقف بنزلة عبد اللاه ثم من ناحية موقف المعلمين لمتابعة أعمال التطهير ورفع المخلفات والوقوف على نسب ما تم تنفيذه.

وحرص المحافظ على متابعة الأعمال التي تمت بالمشروع واطلع على مخططات العمل واستمع لشرح تفصيلي من المهندس المسئول الذي أوضح إنه تم حفر جزء من النفق من مجمع مواقف نزلة عبد اللاه وأسفل السكة الحديد وحتى بداية ترعة الملاح كما تم تنفيذ جسر معدني أعلى الترعة فضلاً عن حفر جزء من الموقف الإقليمي بالمعلمين على أن يتم استكمال باقي مراحل العمل تمهيداً لافتتاحه في أسرع وقت ممكن وطبقاً للجدول الزمني المقرر ليعود بالنفع على المواطنين والمسافرين.

وأوضح محافظ أسيوط أن استكمال أعمال نفق المشاة يأتي ضمن خطة المحافظة التي نعمل على تنفيذها لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتطوير المنطقة بشكل حضاري مع مراعاة المعايير والمواصفات المقررة بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية في هذا الشأن مؤكداً على سعيه الدائم لاستكمال المشروعات المتوقفة والجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومتابعته الدورية لمراحل العمل على أرض الواقع وتعظيم قيمة ما تم ضخه من استثمارات في هذه المشروعات لكي يستفيد المواطن منها ويحصل خدمة أفضل له لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل كافة العقبات أمام هذه المشروعات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين حتى تعود بالنفع والفائدة عليهم.

مقالات مشابهة

  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران
  • "المستلزمات الطبية": تطور ملحوظ في منظومة الرعاية الصحية وجودة الخدمات
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • صحة الفيوم تناقش تطعيم الفرق الطبية بالمستشفيات والادارات الصحية
  • محافظ أسوان يتفقد مشروعات «حياة كريمة» للصرف الصحي
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد محطة الهلالي للتأكد من وصول المياه للأدوار العليا
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"