حصد المنتخب المصري للووشو كونغ فو على 3 ميداليات متنوعة خلال منافسات اليوم الأول من بطولة العالم الرابعة للتايجي المقامة حاليا في سنغافورة.

وحصد اللاعب يوسف محمود كمال على الميدالية الذهبية كما فاز يوسف عبد الرحمن بالميدالية الفضية فيما فازت اللاعبة روجى علاء بالميدالية البرونزية.


وشهد حفل افتتاح بطولة العالم الرابعه للتايجى بسنغافورة السفير المصرى بسنغافوره السفير أحمد مصطفى وشريف مصطفى رئيس الإتحاد المصري والعربي والإفريقي، نائب رئيس الإتحاد الدولي للووشو كونغ فو والدكتور أحمد عبد العزيز عضو مجلس إدارة الإتحاد.

فيما تضم بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم الرابعة للتايجي بسنغافورة الدكتور أحمد عبد العزيز  عضو مجلس إدارة الإتحاد وإداري البعثة وحسن خليفة مدرب منتخب مصر فيما تضم قائمة اللاعبين يوسف محمود كمال،  يوسف عبد الرحمن  علي، جون سعد أمون، ملك إبراهيم محمد، روجى علاء السعيد، سما محمد سيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور

حرصت الفنانة رانيا يوسف على الاحتفال النجاح الذي حققه مسلسل "عمر أفندي"، طوال فترة عرضه على شاشة قناة ON، حيث لاقى تفاعل كبير من الجمهور، بسبب أحداثه المشوقه التي، كما وجهت رسالة للجمهور، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشاركت رانيا مقطع فيديو مجمع من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليه قائلة:" وداعًا دلال، وداعًا البنسيون، وداعًا مسلسل عمر أفندي، أتمنى تكونوا استمتعتوا بشخصية دلال في المسلسل".

 

منشور رانيا يوسف

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • «نخيل» تحصد لقب «بارك هيل» في «دونكاستر»
  • الزقازيق تحصد ميداليات ذهبية وبرونزية في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • الزقازيق تحصد 3 ميداليات ذهبية وبرونزية بمهرجان جامعات الدلتا الرياضي
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • دور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم
  • أهداف مباراة مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات إفريقيا والملخص «فيديو»
  • أهداف مصر أمام بوتسوانا في الشوط الأول بتصفيات كأس العالم "فيديو"