مصطفى شعبان.. تصدر اسم الفنان مصطفى شعبان محرك البحث جوجل، وذلك بسبب مسلسل «حكيم باشا»، الذي من المقرر أن يشارك به في موسم رمضان 2024 المقبل.

أزمة مصطفى شعبان في مسلسل «حكيم باشا»

يواجه مصطفى شعبان أزمة قبل بدء تصوير مسلسله «حكيم باشا»، بسبب اللهجة الصعيدية، حيث يخوض الفنان لـ المرة الأولى تجربة الأعمال الصعيدية.

ويحاول الفنان مصطفى شعبان معالجة هذه الأزمة من خلال تلقي دروس في اللهجة الصعدية على يد متخصصين.

مصطفى شعبان مسلسل «حكيم باشا» لـ مصطفى شعبان

ويشارك مصطفى شعبان في مسلسل حكيم باشا، عدد كبير من النجوم «سوسن بدر، رياض الخولي، سهر الصايغ، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد الشواف.

أحداث مسلسل مصطفى شعبان «حكيم باشا»

وتدور أحداث مسلسل مصطفى شعبان «حكيم باشا»، حول علاقة حب، تربطه بالفنانة سهر الصايغ، ولكن يواجه الاثنان الكثير من الصعوبات من أجل الارتباط، ويقرر أن يواجه الجميع، وتتصاعد أحداث العمل الدرامي الصعيدي خلال شهر رمضان 2025.

آخر أعمال مصطفى شعبان

يذكر أن مصطفى شعبان، شارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل المعلم، وكان العمل في إطار اجتماعي شعبي، وتناول صراعات في سوق السمك، وكان مصطفى شعبان تاجر سمك، وسهر الصايغ زوجته وتعمل صيدلانية ضمن الأحداث.

مصطفى شعبان حقيقة زواج مصطفى شعبان

وانتشرت أخبار عبر مواقع السوشيال ميديا في شهر أبريل 2024 الماضي أن الفنان مصطفى شعبان، احتفل بزواجه من هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب السابقة في حفل عائلي مع الأهل والأصدقاء، ولم يتم الإعلان عن خبر الزواج بسبب الحالة الصحية لوالد العروس، ويقضي الزوجان إجازة خارج مصر، ولكن لم يعلنوا عن تفاصيل الزواج حتى الآن.

وكشف مصدر مقرب من الفنان مصطفى شعبان حقيقة زواجه من هدى الناظر قائلاً: «لم يحدث الزواج حتى الآن، وما يتردد بشأن عقد قرانهما منذ شهرين شائعة لا أساس لها من الصحة».

وأكد المصدر المقرب من مصطفى شعبان أن هناك علاقة عاطفية ومشروع زواج، ولكن لم يحدث شيء حتى الآن.

اقرأ أيضاًأكتوبر المقبل.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس»

هل تزوجها مصطفى شعبان؟.. من هي هدى الناظر وسر علاقتها بـ عمرو دياب

«بيت مصطفى شعبان ولع».. طارق النهري يكشف لحظات اشتعال لوكيشن مسلسل المعلم (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى شعبان الفنان مصطفى شعبان مسلسل مصطفى شعبان مسلسل المعلم زواج مصطفى شعبان أزمة مصطفى شعبان آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل حكيم باشا مسلسل مصطفى شعبان حكيم باشا حقيقة زواج مصطفى شعبان أحداث مسلسل مصطفى شعبان الفنان مصطفى شعبان حکیم باشا

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"

كشف الفنان أحمد حاتم، عن رد فعل الفنان أحمد السقا، بعد مشاهدته مسلسل «عمر أفندي» والذي عرض الأيام القليلة الماضية، وإستطاع أن يحقق نجاحت كبيرا من خلال علب مواقع التواصل الإجتماعي.

 

قال أحمد حاتم خلال إستضافتة في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON: “من أجمل المفاجآت اللي حصلت في المسلسل إن أحمد السقا بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم وأنا بشكره جدا”.

 

كما كشفت آية سماحة عن تفاصيل مكالمة أحمد السقا لها قائلة: “أحمد السقا شبه بابا جدا، مرة أتصل قال لي مبروك وأنا مبسوط بيكي أوي، معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، مكنتش مصدقة وصوت في العربية لأن مكالمته كانت فارقة جدا بالنسبة لي”.

 

إحداث مسلسل عمر أفندي  

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب