محمد منير.. تصدر اسم الفنان محمد منير محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد إعلان تأجيل حفله في الإسكندرية، وأنباء خضوعه لعملية جراحية، مما أثار حالة من القلق حول حالته الصحية، ليقوم الجمهور بالبحث عن آخر تطورات حالته الصحية.

طبيب محمد منير يكشف للجمهور عن حالته الصحية

ونشر نور الدين عبد الرحيم، الطبيب المعالج لـ محمد منير، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، موضحا من خلاله عن حالة الفنان الصحية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «بطمئن جمهور الكينج محمد منير على سلامته، وربنا يحفظه من كل سوء دعواتنا لك بكل الخير وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة».

وطمأن محمد منير، الجمهور على حالته الصحية في مقطع الفيديو، قائلا: «لم أر في كفاءة الدكتور نور، هو مشرفني»، ليرد عليه قائلا: «يا رب دايما مشرفنا بتاريخك وممتعنا»، مشيرا إلى ارتفاع روحه المعنوية.

سبب تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية

قرر محمد منير تأجيل حفله في الإسكندرية، بسبب موعده مع طبيبه للاطمئنان على حالته الصحية، حيث يتوجه محمد منير إلى ألمانيا، لإجراء الفحوصات الطبية، وذلك بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية.

آخر أعمال محمد منير

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية «يا فلسطيني»، والتي طرحها مؤخرا دعما للقضية الفلسطينية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

والأغنية من كلمات عصام عبد الله، وألحان كامل شريف، وتوزيع فتحى سلامة، ومكساج علاء الكاشف، وإخراج أحمد عبد المحسن.

اقرأ أيضاًبعد تأجيل حفله بالإسكندرية.. تطورات حالة محمد منير الصحية

تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية.. السبب؟

السيناريست محمد الغيطي يكشف حقيقة تدهور حالة محمد منير الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المانيا محمد منير الكينج محمد منير منير الكينج منير آخر أعمال محمد منير الحالة الصحية للكينج محمد منير طبيب محمد منير فی الإسکندریة حالته الصحیة محمد منیر

إقرأ أيضاً:

خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"

أكد المؤلف محمد صلاح العزب أن مسلسل "حمزة"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام والذي تم الإعلان عنه منذ فترة، قد تم تأجيله إلى رمضان 2026.


وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إنه تم استبدال مسلسل "حمزة" بمسلسل جديد اسمه "الكينج"، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب مصري ينتمي لعصابات المافيا الدولية ويتنقل بين مصر وخارجها، ومن إخراج شيرين عادل.

المؤلف محمد صلاح العزب 


أوضح أن الفنانة مي عز الدين مرشحة لتقديم دور البطولة إلى جانب الفنان محمد إمام، وحتى الآن لم تحسم موقفها من المشاركة في العمل ولم تتعاقد رسميًا على المسلسل.


محمد صلاح العزب: لم نستقر على حسن الرداد كبطل لـ "سفاح التجمع"

 

كما تحدث عن تأجيل مشروع مسلسل "سفاح التجمع"، موضحًا أنه تم تأجيله قليلًا حتى يتم الحكم النهائي في القضية الخاصة بالسفاح الحقيقي، وسيتم بعد ذلك كتابة الحلقات المتبقية وترشيح الأبطال للأدوار، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يستقروا على الفنان حسن الرداد كبطل للمسلسل.

 

أحداث مسلسل الكينج

 

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

 

أعمال جمعت محمد صلاح العزب ومحمد إمام

 

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات كبيرة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019، ومسلسل دلع بنات الذي عرض 2014.

 

مسلسل سفاح الجيزة


الجدير بالذكر أن المؤلف محمد صلاح العزب كتب مسلسل "سفاح الجيزة" وهو مسلسل جريمة وغموض مصري عُرض سنة 2023، من إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج طارق نصر، ومن تأليف محمد صلاح العزب، المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من بطولة أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وحنان يوسف، وداليا شوقي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، وعدد آخر من النجوم.

مقالات مشابهة

  • بعد تسجيل أول حالة لجدري القردة بالمغرب…وزارة الصحة تؤكد أن الوضع مستقر ولا يدعو للقلق
  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى لممدوح عباس لـ 17 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف لجلسة 17 أكتوبر
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • لـ 22 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 9 متهمين في «ولاية الدلتا الإرهابية»
  • خبراء مغاربة يقللون من خطورة جدري القردة في المملكة ويدعون إلى اليقظة
  • «أمطار في عز الحر».. الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر
  • أطباء سوريون ينجحون في علاج حالة مرضية خطيرة ونادرة
  • ظهور السلالة القديمة من جدري القرود في الهند.. وإعلان حالة الطوارئ