كتب- محمد سامي:

قال بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن ما انتشر في بعض صفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن إصدار قرار بإلغاء صرف السكر التمويني المدعم على البطاقات التموينية، غير صحيح.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء صرف السكر التمويني المدعم على البطاقات التموينية، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على انتظام صرف المقررات التموينية بما فيها السكر المدعم لكافة المستحقين من أصحاب البطاقات التموينية بشكل طبيعي دون إلغاء، وذلك بما يعادل القيمة المخصصة لهم من الدعم، مع انتظام ضخ كميات وفيرة منها بجميع المنافذ التموينية وفروع المجمعات الاستهلاكية وبقالي التموين وفروع مشروع جمعيتي بكافة محافظات الجمهورية، مُشيرةً إلى أن المخزون الاستراتيجي من السكر آمن، ويكفي احتياجات المستهلكين لعدة أشهر مقبلة، مُؤكدةً على قيام الوزارة بتكثيف حملات التفتيش الدورية على كافة الأسواق، لمنع أي تلاعب بالأسعار أو ممارسات احتكارية على السلع.

وناشد المركز جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات، يُرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان السكر التمويني البطاقات التموينية البطاقات التموینیة

إقرأ أيضاً:

إلغاء دورة الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية بتايلند

عمان: ناقش مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية عددًا من البنود الرئيسية المطروحة على جدول الأعمال والموضوعات ذات الأولوية خلال المرحلة القادمة.

كما استعرض المجلس ما تم تنفيذه من قرارات وتوصيات صادرة عنه، والاطلاع على آخر ما توصل إليه مشروع التعديلات على النظام الأساسي للجنة الأولمبية العُمانية. جاء ذلك في الاجتماع الذي عُقد اليوم برئاسة خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة.

كما استعرض الحضور الخطاب الوارد من المجلس الأولمبي الآسيوي بشأن إلغاء دورة الألعاب الآسيوية السادسة للصالات والفنون القتالية التي كان من المفترض إقامتها بتايلند خلال الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر 2024.

وتم الاطلاع على آخر مستجدات مشروع متحف اللجنة الأولمبية العُمانية الذي يهدف إلى توثيق مسيرة الرياضة الأولمبية في سلطنة عُمان وتسليط الضوء على إنجازات الرياضيين العمانيين في مختلف المحافل الرياضية، وتقديم تجربة تعليمية وتفاعلية للزوار.

حيث تمت الإشارة إلى أن المتحف يسير وفق الجدول الزمني المخطط له، مع توقع افتتاحه مع نهاية العام الحالي.

كما تم استعراض الخطاب الوارد من وزارة الثقافة والرياضة والشباب بشأن المخصص المالي المعتمد للمشاركات الخارجية للعام الحالي وأخذ العلم بما جاء فيه واعتماد تقرير مدقق الحسابات للربع الثاني من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • أنباء جديدة بشأن الرئيس هادي
  • الصويلحي: تم إلغاء مسمى المركز الإعلامي بالهلال .. فيديو
  • هل تم إلغاء رسوم المرافقين في السعودية 2024؟
  • يديعوت أحرونوت: إسرائيل تعتزم إلغاء البطاقات الصحفية لمراسلي الجزيرة
  • حسم الجدل بشأن الغاء نظام الكفالة في السعودية 1446.. وتِلك هي المهن المستثناة
  • حدث في 8 ساعات| توضيح حكومي بشأن منجم السكري ونظام لرد ضريبة القيمة المضافة
  • رئيس الوزراء: أنباء جديدة بشأن التأكيد على استدامة توافر الاحتياجات البترولية
  • قرار حكومي بشأن مشروع شركة السويس للمستودعات.. تعرف عليه
  • إلغاء دورة الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية بتايلند
  • قرار حكومي بشأن الاتفاق التمويلي عبر حُدود دُول حوض البحر المتوسط