بوابة الفجر:
2024-09-13@13:10:05 GMT

رامي الطمباري ينضم لقائمة أبطال مسلسل "رقم سري"

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

يستعد الفنان رامي الطمبارى لبدء تصوير مشاهده في مسلسل "رقم سرى" بطولة الفنانة ياسمين رئيس، وهو العمل الذى يعد امتدادًا لمسلسل صوت وصورة، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه رامي في العام الماضى من خلال العمل.  

أبطال مسلسل رقم سري


ويشارك في مسلسل رقم سرى كل من: ياسمين رئيس، صدقى صخر، أحمد الرافعى، عمرو وهبة، مروة عيد، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبد التواب توبة، ويجسد رامى شخصية المقدم حسين.

تفاصيل مسلسل "صوت وصورة"
 

والجدير بالذكر أن الفنان صدقي صخر، شارك في مسلسل "صوت وصورة"، بطولة حنان مطاوع، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it، ودارات أحداثه حول رضوى بنت الطبقة الفقيرة التي تحاول العثور على فرصة عمل أفضل لمساعدة زوجها في سداد ديونه، فتلتحق بالعمل لدى طبيب أسنان معروف، سرعان ما يحاول التحرش بها فتُقرر الإبلاغ عنه، لكنه يستغل نفوذه وأمواله لنفي الاتهامات عنه واتهامها بالكذب والتشهير به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد الرافعي الفنان صدقي صخر الفنانة ياسمين رئيس تفاصيل مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة صدقي صخر

إقرأ أيضاً:

رامي وحيد يشارك في فيلم أمريكي لأول مرة (صور)

تصدر الفنان “رامى وحيد” تريندات مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن أعلن امشاركته في السينما الأمريكية لأول مرة عبر فيلم Living With Grandma.

أول فيلم عالمي لرامي وحيد:

نشر “رامي وحيد” مقاطع فيديو وصور على حسابه على انستجرام من كواليس الفيلم حيث ظهر مع المخرجة فينيس إيفري وهي توجهه للرد على احدى الممثلات بجملة "هل تعتقدين أنك أفضل مننا؟".

وفي مشهد آخر، نرى رامي يستقبل شاب وامرأة، ويرجح العنوان أنها جدته، وعلق رامي: "اول خطوه ليا في السينما الامريكيه فيلم living with grandma عن قصه حقيقيه اتمني اني اكون دايما عند حسن الظن. شكرًا يا فينيس على كل شيء".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Wahid‎‏ (@‏‎ramiwahid1‎‏)‎‏

شارك الفنان رامي وحيد خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال التلفزيونية كان أبرزها مسلسل "الطوفان" عام 2017، مسلسل "سلسال الدم ج5" عام 2018، مسلسل "قيد عائلي" عام 2019، مسلسل "إلا أنا" عام 2020، مسلسل "موسى" عام 2021.

كانت آخر أعمال “رامي وحيد” الفنية كان دوره في مسلسل "المماليك" الذي عُرض عام 2022، وشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم أبرزهم رانيا يوسف، ودوللي شاهين، ونانسي صلاح، ومحمد سليمان، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وسيدرا، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 يذكر انه اعلن “رامي وحيد” خبر زواجه للجمهور منذ فترة، بصورة من عقد قرانه بأحد المساجد في أمريكا، وهو يقف إلى جانب زوجته، وأرفقها بتعليق: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم الزواج الحمدلله"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 يُشار إلى أن “رامي وحيد” أتم عقد قرانه وزفافه منذ ما يقرب من شهر في سرية تامة أثناء تواجده بأمريكا، نظرًا لأنه يفضل عدم الإفصاح عن تفاصيل حياته الشخصية، ولكنه وجد أنه من الأفضل إعلان خبر الزواج بشكل رسمي، لأن الزواج أساسه الإشهار.

 وحسبما أفادت أنباء عدة، يتواجد رامي حاليًا في أمريكا مع عروسته، لاستئناف تصوير بعض من أعماله الفنية التي يشارك فيها، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة. 

مقالات مشابهة

  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • ثلاثي المنتخب ينضم لبعثة بيراميدز قبل السفر لرواندا
  • فريدة سيف النصر تنضم لقائمة أبطال فيلم حمام العريس
  • رامي وحيد يشارك في فيلم أمريكي لأول مرة (صور)