أجرى اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، جولة ميدانية، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، لمتابعة مدى الانضباط بعدد من الشوارع، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

خلق متنفس للمواطنين في أماكن الكثافة المرورية

واستهل محافظ سوهاج جولته بتفقد مواقع منافذ بيع الخضروات والفاكهة التي تم نقلها من أمام مستشفى الهلال، والثانوية العسكرية، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، لمنع الإشغالات، وخلق متنفس للمواطنين بتلك الأماكن التي تشهد كثافة مرورية، كما تفقد المحافظ الأماكن البديلة التي وفرتها المحافظة لتلك المنافذ واطمأن على جاهزيتها، مؤكدا أن تطبيق القانون وفرض الانضباط بالشارع السوهاجي يأتي بالتوازي مع مراعاة الجانب الاجتماعي للباعة الجائلين، والعاملين بالمنافذ، مشيرا إلى أنه لن يتم نقل بائع متجول أو منفذ إلا بعد توفير المكان البديل المناسب.

توصيل خدمة الصرف الصحي وتشغيل دورات المياه

وتضمنت جولة محافظ سوهاج أيضا تفقد الحديقة العامة بالثقافة، وتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع إلى مطالبهم، موجها رئيس حي شرق بزيادة أعداد الكراسي بالحديقة، وسرعة توصيل خدمة الصرف الصحي وتشغيل دورات المياه، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين، كما تفقد المحافظ الحديقة العامة أمام مدرسة الثانوية العسكرية، ووجه بالبدء في أعمال تطويرها ورفع كفاءتها في مدة زمنية لا تتجاوز شهر ونصف.

قام محافظ سوهاج، خلال جولته، بتفقد حالة عدد من الشوارع ومتابعة مدى الانضباط بها، ومستويات النظافة والاشغالات، حيث تفقد شارع التحرير، وشارع سيتي، ومحيط مستشفى الهلال، وشارع أسيوط/ سوهاج، ووجه بالمتابعة المستمرة ومنع الاشغالات، وإلزام أصحاب المحلات بخطوط التنظيم، وعدم التعدي على حرم الطريق، حفاظا على المظهر الحضاري اللائق.

رفع مستويات النظافة والتجميل

والتقى محافظ سوهاج خلال جولته عددا من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بما يحدث بشوارع المحافظة من انضباط ورفع مستويات النظافة والتجميل، مطالبين باستمرار تلك الحملات، واستمع المحافظ إلى طلبات المواطنين وآرائهم، موجها بتنفيذ فوري لبعض الطلبات، ودراسة بعض الطلبات الأخرى، مؤكدا على أهمية التواصل مع المواطنين بالشارع، ومعرفة متطلباتهم، والعمل على تلبيتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ سوهاج جولة ميدانية الباعة الجائلين محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرفع نواتج تطهير الترع وتمهيد وتسوية الطرق في كفر الشيخ

نظمت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، حملات مكبرة لرفع نواتج تطهير الترع والمصارف وتمهيد وتسوية عدد من الطرق بنطاق المراكز والمدن، تنفيذاً لتوجيهات لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بتحسين مستوى النظافة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

رفع كميات كبيرة من المخلفات والأتربة والقمامة

وتمكنت الحملات، من رفع كميات كبيرة من المخلفات والأتربة والقمامة ونواتج تطهير الترع والمصارف، ونقلها إلى المقالب الرئيسية بكل مركز ومدينة، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة في الطرق العامة ومداخل النجوع وقرى الوحدات المحلية، كما تم أيضاً تمهيد وتسوية الطرق غير الممهدة.

محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم

ومن جهته، وجّه اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم، ورفع القمامة من الشوارع والميادين والأماكن العامة، وتنظيف وتطهير شبكات الصرف الصحي، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع، ومتابعة أعمال الرصف، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، مؤكداً أنّه لن يتهاون مع أي شخص يتسبب في إعاقة خطة عمل المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

مقالات مشابهة

  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • «التنمية الحضرية»: نحرص على توفير وحدات سكنية للمواطنين في مختلف المحافظات
  • محافظ المنيا: شن حملات مكثفة لرفع مستوى النظافة في 3 مراكز
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   
  • حملات مكثفة لرفع نواتج تطهير الترع وتمهيد وتسوية الطرق في كفر الشيخ