«كنا اشقيا وربنا هدانا»، بهذه الكلمات وصف الفنان خالد سرحان «شلة العجمي» التي جمعته بـ هيثم أحمد زكي، وعمر مصطفى متولي ومحمد عادل إمام.

خالد سرحان يكشف سر أخطر شلة فنية

وقال خالد سرحان خلال استضافته في برنامج حد النجوم مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن العجمي تحمل له ذكرياته مع أصدقائه، ولذلك يحب الإسكندرية ويزورها بين الحين والآخر.

آخر تجمع لـ«شلة العجمي»

وأشار خالد سرحان إلى أن شلة العجمي كانت تتسم الشقاوة، لكن مع الوقت بدأ الهدوء والنضج يسيطر عليهم، موضحا أن هذه المجموعة لم يكتب لها اللقاء من بعد رحيل هيثم زكي.

وسرد تفاصيل آخر لقاء لـ«شلة العجمي» قائلًا: «هذه الفترة كانت أحلى أيامي، ليا معاهم صور وذكريات جميلة لحد آخر يوم في العجمي وهو 31 ديسمبر 2010، وفي يوم 1 يناير 2011 اتجمعنا تاني لآخر مرة عند الدكتور عزت أبو عوف في حفلة ببيت على البحر كان يوم جميل مع هيثم زكي، كان أقصى حلم لينا نروح العجمي ولحد دلوقتي بروح هناك أفتكر صحابي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد سرحان الفنان خالد سرحان العجمي خالد سرحان

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يكشف الفرق بين الغيبة والنميمة والبهتان ويُحذر من هذا الأمر (فيديو)

كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن الفروق بين الغيبة والنميمة والبهتان، مشددًا على أهمية فهم كل مصطلح بشكل صحيح لتجنب الوقوع في المحظورات الشرعية.

خالد الجندي: مصر تواجه تسونامى فتاوى من غير المتخصصين خالد الجندي يكشف الشروط الواجب توافرها في من نأخذ منه الفتوى (فيديو) الفرق بين الغيبة والنميمة 

وقال "الجندي"، خلال حلقة خاصة تحت عنوان "حوار الأجيال"، ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء: "الغيبة، هي ذكر أخيك بما يكره وهو غائب، بمعنى أن تتحدث عن شخص بصفات أو عيوب وهو ليس موجودًا، مما يسبب له الأذى عند سماعه أو معرفته بتلك الأحاديث".

وتابع: "أما النميمة، فهي نقل الكلام بين الناس بهدف الإفساد وإثارة النزاعات، حيث يقوم الشخص بنقل أقوال أو أفعال الآخرين بطريقة تسيىء إلى العلاقات وتزيد من الخلافات، النميمة تهدف إلى تفريق الناس وإثارة الفتن بينهم."

معنى البهتان 

ووصف الشيخ خالد الجندي البهتان، بأنه "الكذب على الشخص بقول أشياء لم يفعلها أو لم تصدر عنه"، مما يتسبب في تشويه سمعته وإلحاق الضرر به بشكل أكبر من الغيبة والنميمة.

وأكد أن النبي صلى الله عليه وسلم أوضح أنه إذا كان الشخص فعلًا على ما تقول، فقد اغتبته، وإذا لم يكن كذلك فقد بهته، لذلك، يجب أن نكون حذرين بألسنتنا، لأن الله سبحانه وتعالى قال: "يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرًا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدًا بعيدًا".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو
  • خالد الغندور يكشف عن صفقات محتملة لـ الزمالك
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • خالد جلال يكشف مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف» في الفترة المقبلة
  • غالانت يكشف وثيقة حماس كانت مرسلة إلى السنوار.. هذا ما جاء فيها
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • خالد الجندي يكشف الفرق بين الغيبة والنميمة والبهتان ويُحذر من هذا الأمر (فيديو)
  • «الزين».. أحمد سعد يكشف عن موعد طرحأغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد
  • خالد الغندور يكشف عن صفقة جديدة تقترب للزمالك