أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "تنيدة – منفلوط" بالوادي الجديد، تم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري على طريق "منفلوط – تنيدة" بمركز بلاط، ووجود مصابين.

 على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق ما أسفر عن إصابة كلا من "محمد محمود جاويش" 30 سنة، و"أمير حسين أحمد" 20 سنة، و"عبد الله سليمان محمد" 20 سنة، "مازن عبد الواحد إمام" 11 سنة، "شيماء أحمد شاذلي" 27 سنة، "عيد جابر سعيد" 26 سنة، "سامية يوسف سيد" 51 سنة، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بإحدى قرى أبو النمرس، بسبب خلافات بينهم، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، من قريتي "المنوات وطموة" تابعين لمركز أبو النمرس.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتبين أن عدد من الأشخاص، نشبت بينهم مشاجرة، بسبب خلافات، حيث تبادلوا الاعتداء، بالزجــاج والطوب بطريق مصـر أسيوط الزراعي، وتمكن رجال المباحث من فض الاشتباك، وضبط المتهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة ميكروباص مستشفى الداخلة العام حادث مرورى مركز بلاط انقلاب سيارة ميكروباص العامة حادث الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

أسماء مصابى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر

ينشر "اليوم السابع" أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر، بمفارق الزقازيق، أمام الكسارة، دائرة مركز بنها، حيث أسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص وهم " اسماء المصابين "أحمد بدوى بدوى، 32 سنة، من الزقازيق، مصاب بجرح بالرأس 10 سم، وجمال عبدالعزيز محمد حجازى، 23 سنة، من الزقازيق، مصاب بكسر بترقوة الزراع الأيسر، أنصاف حواس عبد الحليم، 58 سنة، من حلوان، مصابة بسحجات وكدمات، ومنى معتمد حسين، 48 سنة، من العياط، مصابة بكسر بالكتف الأيسر، وهانى محمد على، 44 سنة، من الزقازيق، مصابة بكسر بالركبة اليسرى، وسارة طارق صديق، 30 سنة، من الزقازيق، مصابة بكدمة بالكتف الأيسر، ومحمد فتحى إبراهيم، 59 سنة، من منيا القمح، مصاب بخلع بالكتف الأيسر، وسعيد الدمرداش عبد الشافى، 35 سنة، من الزقازيق، مصاب بخلع بالكتف الأيمن، وعبدالرحمن محمد فتحى، 28 سنة، من ههيا شرقية، مصاب بسحجات وكدمات بالجسم.

 

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية، من إعادة الحركة المرورية علي طريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية، بعد رفع أثار انقلاب سيارة ميكروباص وإصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها للتأمين الصحي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة 9 أشخاص جرى نقلهم لمستشفى التأمين الصحي ببنها، ودفعت الإدارة العامة للمرور بالقليوبية، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمعداتها لإزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان
  • أسماء مصابى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • تفاصيل إصابة 10 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بمدينة أسيوط الجديدة
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • اختلت عجلة القيادة.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأكتوبر
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص على المحور بالجيزة
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح