خلال زيارته الحالية لمحافظة أسوان،  قام هانى حجازى المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية بجولة تفقد خلالها المواقع التابعة للهيئة في منطقتي كلابشة وجرف حسين وبعض الشركات العاملة هناك.

 المتابعة الميدانية
وقال حجازى ان هذه الجولة تاتي في توجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتكثيف المتابعة الميدانية للمشروعات التابعة للوزارة وكذلك الاصول غير المستغلة بشكل اقتصادى وذلك لتحقيق اقصى استفادة منها.

الزراعة تطلق البرنامج التدريبي في مجال تنمية المزارع السمكية


المدير التنفيذى لهيئة التعمير والتنمية الزراعية بإنهاء كافة الملاحظات وإزالة العقبات أمام المستثمرين والشركات العاملة في كلابشة وجرف حسين اوتقديم جدول زمنى لتنفيذ الأعمال  وكذلك الالتزام باللوائح الخاصة بوزارة الزراعة ووزارة الموارد المائية والري.

وكان هانى حجازى المدير التنفيذى للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية ،قد قام بزيارة إلى محافظة أسوان لمتابعة مشروعات الهيئة وحل مشكلات المنتفعين وبحث الملفات المشتركة مع المحافظة.

الزراعة: معدات جهاز تحسين الأراضي منتشرة على مستوى الجمهورية

الملفات المشتركة 
والتقى خلال الزيارة باللواء دكتور إسماعيل كمال أسوان محافظ أسوان، لبحث الملفات المشتركة كما التقى ببعض المنتفعين والمستثمرين بالمحافظة لبحث المشكلاتهم التي تواجههم وسبل حلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتابعة الميدانية محافظة أسوان هاني حجازي هيئة التعمير والتنمية الزراعية كلابشة التعمير والتنمية الزراعية محافظ أسوان والتنمیة الزراعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: نسير بصورة جيدة في ملف مستهدفات جذب الاستثمارات

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أننا نسير بصورة جيدة في ملف مستهدفات جذب الاستثمارات، وسوف نستمر في هذه الخطوات، وهذه سياسة ثابتة للحكومة.

مدبولي: هدف الحكومة فتح صفحة جديدة مع القطاع الخاص لتحقيق طفرة في الاقتصاد المصري رئيس الوزراء: لا مساس بحصة مصر بمنجم السكري وقد تزيد

وقال "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي، مع وزير المالية، اليوم الأربعاء، إن مصر لا تبيع أصول وإنما تستهدف تعظيم الاستفادة من أصول الدولة، وهذا سبب إرجاء بعض الطروحات وإدخال طروحات أخرى، في إطار إعادة ترتيب الأولويات، وسيتم الإعلان عن تفاصيل ذلك خلال الفترة المقبلة.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن البنك المركزي ينفذ بنجاح شديد جدًا السياسة النقدية بشأن استهداف تقليل التضخم، موضحًا أن تراجع معدلات التضخم يساهم في تخفيف الضغوط على الاقتصاد المصري، موضحًا أن الأسبوع المقبل أو الذي يليه سيتم الإعلان عن حزمة تخص الاستثمار والتجارة الخارجية.

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي للمدن الذكية في “سدايا”: أكثر من 5 مدن سعودية مصنفة ضمن المئة الأذكى في العالم
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • إضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعة
  • نائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يكرم أوائل الثانوية العامة
  • رئيس الوزراء: نسير بصورة جيدة في ملف مستهدفات جذب الاستثمارات
  • محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية لمتابعة مشروعات محطات الصرف الصحى
  • الزراعة تستقبل البعثة الإشرافية للصندوق الدولي للتنمية الزراعية إيفاد لمتابعة المشروعات المشتركة
  • بينها التحديات الاقتصادية.. السوداني وبزشكيان يبحثان عدداً من الملفات المشتركة
  • المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ينفي انقطاع تموين الغاز المنزلي على محافظة حضرموت