دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الجولة الأولى» تكشف «الشهية المفتوحة» للمهاجمين في «أدنوك للمحترفين» البنا يتأهل إلى بطولة العالم للرجل الحديدي في فرنسا

وصلت منافسات موسم جولة دي بي ورلد للجولف التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، إلى محطة سلسلة «الباك 9» التي تشهد إقامة 9 بطولات، قبل إقامة الختام بنظامه الجديد، بضيافة الإمارات، في أبوظبي ودبي على التوالي في نوفمبر المقبل.


وبلغت الجولة هذه المرحلة من الموسم، بعد ختام بطولة الدنمارك المفتوحة للجولف، التي تُوج بلقبها الفرنسي فريدريك لاكروا، وهو أول انتصار له في مسيرته بالجولة، عقب حصوله على المركز الأول في ختام البطولة بإجمالي 14 ضربة تحت المعدل.
وأسهم فوز لاكروا بهذا اللقب، في تقدمه 21 خطوة، ويصبح في المركز 11 ضمن الترتيب العالمي لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، بإجمالي 1282 نقطة.
وخاض لاكروا 58 بطولة احترافية، ليحقق اللقب الأول في مسيرته في جولة دي بي ورلد، مما يعزز من فرصته للتأهل لخوض النهائيات المقبلة في الإمارات، ضمن قائمة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي».
واستفاد الفرنسي رومان لانجاسك، من حصوله على المركز الثاني في بطولة الدنمارك، برصيد 10 ضربات تحت المعدل، ليتقدم بدوره في ترتيب «السباق إلى دبي»، ويصبح بالمركز العاشر برصيد 1404 نقاط هذا الموسم.
أقيمت بطولة الدنمارك المفتوحة ضمن «السلسلة الختامية» الصيفية، إذ يشهد الموسم الحالي إقامة بطولات ضمن خمس سلسات دولية لكل سلسلة هويتها الخاصة في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي يكسب في كل منها 200 ألف دولار من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار. ويتأهل أبطال كل سلسلة إلى بطولات سلسلة «باك 9»، قبل أن يختتم الموسم بعد أن يطوف العالم هنا في الإمارات تحت عنوان «بلاي أوف» الختامي لجولة دي بي ورلد.
وتضم روزنامة جولة دي بي وورلد للجولف هذا الموسم 44 بطولة في 24 دولة حول العالم، على أن يكون ختام الموسم الذي يقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بضيافة الإمارات مع نظام متجدد عبر بطولتين على التوالي في نوفمبر المقبل مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في نادي ياس لينكس، بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، وبطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف، بمشاركة أفضل 50 لاعباً.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي الجولف

إقرأ أيضاً:

منصة المناظرة.. ما المسافة التي تفصل بين ترامب وهاريس؟

قد تبدو المنصة التي تستضيف المناظرة الرئاسية بين مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، كبيرة الحجم على شاشات التلفزيون، إلا أنها في الواقع صغيرة.

وحسبما ذكر موقع "أي بي سي نيوز"، فإن منصتي المرشحين وضعتا على هيكل مضاء باللون الأزرق.

كذلك لن يكون هناك جمهور في قاعة المناظرة، وتفصل مسافة 6 أقدام (1.8 متر) بين منصتي ترامب وهاريس.

وتبدأ المناظرة التلفزيونية في التاسعة مساء بالتوقيت الشرقي (الواحدة من صباح الأربعاء بتوقيت غرينتش) قبل ثمانية أسابيع فحسب من انتخابات الخامس من نوفمبر.

قواعد المناظرة بين هاريس وترامب

- كتم الميكروفونات الخاصة بالمرشحين عندما لا يتحدثان.
- لن يُسمح للمرشحين بالتواصل مع موظفي حملاتهما الانتخابية أثناء فترات الفواصل الإعلانية.
- لن يُكشف عن الأسئلة أو المواضيع للمرشحين قبل المناظرة.
- يمنع المرشحان من الاحتفاظ بالملاحظات مسبقا على المسرح.
- سيكون لدى كل مرشح دقيقتان للرد على كل سؤال.
- ستقتصر البيانات الختامية على دقيقتين لكل مرشح، دون بيانات افتتاحية.
- مدة المناظرة 90 دقيقة مع فواصل إعلانية ولا يوجد جمهور في المسرح.

مقالات مشابهة

  • جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا
  • صدور بيان ختامي لاجتماع اللجنة السعودية الصينية المشتركة رفيعة المستوى
  • الإفتاء توضح حكم ارتداء السلسلة الفضة للرجل
  • جولة تفقدية للمدير الاداري بالمصري لملعب شهداء بنينا قبل مواجهة الهلال الليبي
  • الإمارات تشارك بـ14رياضة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين
  • خطوة واحدة تفصل هالاند عن التاريخ مع منتخب النرويج
  • منصة المناظرة.. ما المسافة التي تفصل بين ترامب وهاريس؟
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي