يشعر إلكاي جوندوجان العائد مجددا لصفوف مانشستر سيتي بأنه في بيته بعد الانضمام مجددا لصفوف الفريق الإنجليزي، قائلا إن الأمر يبدو وكأنه لم يغادر الفريق بسبب التعامل الجيد من زملائه وتألق إرلينج هالاند.

جوندوجان: أشعر أنني في بيتي بالعودة إلى مانشستر سيتي

ورحل اللاعب البالغ من العمر 33 عاما عن صفوف مانشستر سيتي في صيف العام الماضي 2023 بعد مسيرة لامعة مليئة بالألقاب مع الفريق دامت سبعة مواسم لينتقل إلى برشلونة الإسباني بصفقة انتقال حر بعد قيادة الفريق الإنجليزي لتحقيق الثلاثية.

قمة بين الاتحاد والتعاون في الجولة الثانية بالدوري السعودي لكرة القدم رسميا.. أتلتيكو مدريد يضم الفرنسي لينجليه

وغادر جوندوجان كأحد أساطير النادي وحظى بنفس المكانة عند استقباله أيضا عندما شارك بديلا في الفوز 1/4 يوم السبت على إبسويتش تاون الصاعد للدوري الإنجليزي.

قال جوندوجان "بصراحة، أشعر وكأنني عدت إلى بيتي، وأنا سعيد للغاية بالعودة واللعب وسط هذا الفريق المذهل".

وأشار اللاعب الألماني "الأمور لم تتغير كثيرا، هناك بعض الوجوه الجديدة بصفوف الفريق، لكنهم رحبوا بي بشكل رائع عند انضمامي للفريق".

وواصل "شعرت بأنني لم أبتعد كثيرا، كما أن هالاند سجل ثلاثية، ولا يوجد شيء أفضل من ذلك للتعود عليه، وأتطلع  للمزيد في المستقبل".

ويرى جوندوجان أنه لا يوجد فريق في العالم مميز فنيا بدرجة أكبر ولديه هذه المجموعة المميزة في اللاعبين الموجودين بصفوف مانشستر سيتي.

وانتقل اللاعب الألماني للحديث عن زميله إرلينج هالاند، قائلا "عندما يحقق لاعب هذه الأرقام، يجب بالطبع أن يتقبل توقعات الجماهير منه".

وأوضح "في الموسمين الماضيين، كان يتعرض لبعض الانتقادات والتشكيك في قدراته عندما لا يسجل في في مباراة أو مباراتين أو ثلاث مباريات".

وشدد "التعامل مع مثل هذه الأمور في سن مبكرة أمر صعب جدا، لكنه يتعامل بطريقة رائعة داخل غرفة خلع الملابس سواء مع اللاعبين أو الجهاز الفني".

واستطرد إلكاي "أعتقد أن هالاند نموذج في التعامل مع الناس أيضا، بشأن تركيزه ليس فقط في جعل نفسه الأفضل بل يجعل الفريق أفضل، لذا أنا سعيد للغاية بأنني زميله في نفس الفريق".

وأبدى جوندوجان سعادته أيضا بالعمل مجددا مع المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، مؤكدا أنه كان على تواصل دائم به والعلاقة بينهما مميزة، وذلك وسط تقارير ترشح اللاعب الألماني للانضمام إلى الجهاز المعاون مستقبلا.

وقال جوندوجان "لم نتحدث حقا عن هذا الأمر، ولكننا تحدثنا عن بعض النواحي التكتيكية، فهو يشرح لي بعض الأمور، وأتعلم منه الكثير، وبالتأكيد سأفكر في التدريب بالمستقبل".

وأوضح "لهذا السبب حصلت على الرخصة التدريبية الثانية منذ عامين، لكننا لم نتحدث عن انضمامي للجهاز الفني بعد".

وأكد أيضا "أعتقد كل من يعمل معاونا لجوارديولا يشعر بامتياز كبير، وأنا أيضا سأشعر بذلك يوما ما عندما أفكر في الاعتزال".

واستدرك في ختام تصريحاته "لكنني لم أعتزل بعد، ما زلت أريد اللعب لبضع سنوات، وأشعر أنني في حالة بدنية وذهنية جيدة، وأريد فقط الاستمتاع بلعب كرة القدم".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوندوجان إلكاي جوندوجان مانشستر سيتي مان سيتي السيتزينز مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم

يرغب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الحصول على خدمات النجم الألماني جمال موسيالا، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقا لما أودرته التقارير، فإن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يرغب بقوة في التعاقد مع الجوهرة الألمانية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

أفادت صحيفة بيلد الألمانية أن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يعتزم ضم جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ، في صيف 2025.

التشكيل الرسمي لمواجهة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برباعية نظيفة.. منتخب مصر يحقق فوز كبير على بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

التقرير أوضح أن موسيالا مهتم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، حيث يسعى لتحقيق إنجازات كبيرة والفوز بجائزة الكرة الذهبية قريبًا.

في المقابل، دعم ماكس إيبرل، مدير بايرن ميونخ، موسيالا بعد عدم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، كوسيلة لتحفيز اللاعب على البقاء في النادي وعدم التسرع بالانتقال إلى السيتي.

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • تن هاغ يرد على رونالدو: إنه بعيد جدا عن مانشستر
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم