كثفت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 9 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

 

الأمن يواصل تحقيقاته مع المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب في أكتوبر


تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة تحقيقاتها مع المتهمين بسرقة محل مجوهرات أميرة الدهب بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد تداول فيديو للواقعة.

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على المتهمين بسرقة محل مجوهرات أميرة الذهب بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد تداول فيديو للواقعة.

وكانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بلاغًا من صاحبة محل مجوهرات أميرة الدهب بأكتوبر، وقدمت فلاشة بها فيديو يوثق الجريمة، ويظهر فيه وجه اللصوص وعددهم اثنين أثناء مغافلة العاملين وسرقة عدد 2 غويشة.

تم تشكيل فريق بحث بناء على تعليمات اللواء محمود أبوعمرة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء محمد يوسف مدير مباحث الوزارة.

 

ونجح فريق البحث - بقيادة اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد محمد أمين والعقيد أحمد أبوبكر مفتش مباحث أكتوبر أول وثاني - في كشف هوية المتهمين، والوصول إلى مكان اختبائهما وتم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة.

ونشرت أميرة الدهب، فيديو يوضح لحظة تسلل اللصين إلى المحل خلال واقعة السرقة، وعرضت مبلغا ماليا كمكافأة لمن يتوصل إليهما، وعلقت: سرقة محل أميرة الدهب، ومكافأة مالية للي يوصلنا ليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الخبز شرطة التموين مديريات الأمن الأمن العام أمیرة الدهب

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط 9 طن دقيق تموين مدعم قبل بيعهم

يواصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

مطالب شباب جمعيتى من وزير التموين التموين تطرح حلوى المولد النبوي بأسعار تبدأ من 115 جنيهًا للكيلو.. فيديو التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يصل إلى 6.1 شهر وزير التموين يناقش توطين صناعة الصوامع مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعليمات  بسرعة البت .. وزير التموين: فحص أكثر من ٥٥٠ طلباً وزير التموين يبحث مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التعاون المشترك

وأسفرت جهود الحملات عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (9) طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم).

 

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار 

 

مقالات مشابهة

  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 20 طن دقيق أبيض وبلدي
  • ضبط 20 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • الداخلية تضبط 9 طن دقيق تموين مدعم قبل بيعهم
  • ضبط 2675 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء