غادر سعود عبد الحميد ظهير أيمن فريق الهلال ومنتخب السعودية العاصمة الرياض متوجها إلى إيطاليا، صباح اليوم الإثنين، تمهيدا لإتمام إجراءات انتقاله إلى فريق روما الإيطالي.

سعود عبدالحميد لاعب الهلال يغادر السعودية للانتقال إلى روما الإيطالي

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقا) مقطع فيديو للاعب وهو يتواجد صباح اليوم في مطار الملك خالد الدولي استعدادا للسفر إلى روما لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع عقده مع النادي الإيطالي.

رسميا.. أتلتيكو مدريد يضم الفرنسي لينجليه الصحف الأوروبية صباح اليوم.. موندو ديبورتيفو: ليفاندوفسكي ولامين مصدري فرحة برشلونة وآس تعلق على انطلاقة إندريك

وقال جياني كاستالدي المسؤول الإعلامي لنادي روما للصحيفة السعودية إن صفقة سعود عبد الحميد لن تتم قبل يوم الثلاثاء لحين الانتهاء من الفحوصات الطبية وتوقيع العقود ثم الإعلان عنها عبر الحسابات الرسمية بالتنسيق مع نادي الهلال.

وكان اللاعب السعودي الدولي البالغ من العمر 25 عاما انتقل لصفوف الهلال في ديسمبر 2021 قادما من اتحاد جدة، ووقع عقدا ينتهي في صيف 2025.

وخاض سعود عبد الحميد 115 مباراة محلية وقارية وعالمية بقميص الهلال على مدار موسمين ونصف، سجل خلالها 5 أهداف إضافة إلى 18 تمريرة حاسمة.

ويستعد اللاعب السعودي لمنافسة قوية في الجبهة اليمنى لفريق روما مع كل من التركي محمد زكي شيليك والهولندي ريك كارسدورب الذي خرج تدريجيا من حسابات دانييلي دي روسي مدرب روما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعود سعود عبد الحميد الهلال نادي الهلال وما

إقرأ أيضاً:

أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى

تعرض اللاعب الدولي السعودي فهد المولد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لأزمة صحية مفاجئة نُقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة.

الشباب يعلن نقل فهد المولد إلى أحد المستشفيات

وجاء ذلك حسبما أعلن نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، حيث قال النادي في بيان مقتضب: «تعرض اللاعب الدولي فهد المولد إلى عارض صحي، استدعى نقله إلى أحد المستشفيات في دبي».

▫️ عارض صحي يغيب "المولد" pic.twitter.com/inKrXM5eKC

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 12, 2024

واختتم نادي الشباب: «كل الأمنيات لفهد المولد بالشفاء العاجل».

منتخب السعودية يتمنى الشفاء للاعب فهد المولد

كما نشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قائلًا: «دعواتنا للاعب فهد المولد بالشفاء العاجل».

دعواتنا للاعب " فهد المولد " بالشفاء العاجل pic.twitter.com/boAuuHiIsa

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) September 12, 2024

فهد المولد ضمن قائمة منتخب السعودية بتصفيات كأس العالم

وكان فهد المولد صاحب الـ29 عامًا ضمن قائمة المنتخب السعودي في المعسكر الأخير والتي خاضت مباراتي تصفيات كأس العالم 2026، وظهر اللاعب كبديل في المباراتين أمام إندونيسيا والصين.

فهد المولد

وسقط المنتخب السعودي في فخ التعادل أمام إندونسيا بالجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، قبل أن يحقق فوزًا مثيرًا في الجولة الثانية على مضيفه الصين بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • جيسوس يضع شرطًا لإشراك لودي مع الهلال
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • جاهزية ثنائي الهلال لمواجهة الرياض في الدوري السعودية
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تحتفي بخريجيها المتميزين
  • بعد طرده.. مدير مركز ديني مرتبط بحزب الله يغادر ألمانيا
  • بيراميدز يغادر إلى كيجالى اليوم استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • نيمار يتصدر قائمة الهلال آسيويًا
  • البحريني عبد الحميد القائد لـ24: زمن القصيدة الطويلة انتهى