قال الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، اليوم الاثنين، إن نادي نابولي الإيطالي اقترب من الموافقة على عرض نادي أهلي جدة السعودي من أجل انتقال المهاجم النيجيري، فيكتور أوسمين، إلى الفريق السعودي.

وكان النادي السعودي قد تقدم بعرض بقيمة 65 مليون يورو من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري.

وأضاف رومانو: "أن المحادثات بين الناديين في مرحلة متقدمة، ويتبقى فقط تفاصيل بسيطة من أجل إتمام الصفقة".

وأوضح أن اللاعب يرغب في وضع شرط جزائي في عقده، ليضمن له فرصة العودة مرة أخرى إلى اللعب في القارة العجوز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نابولي نادي نابولي فيكتور أوسمين أوسمين أهلى جدة السعودي أهلى جدة

إقرأ أيضاً:

كدواني: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال

 بحث اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الطلبات المقدمة من أهالي مركز ومدينة المنيا حيث حرص المحافظ على الاستماع لمطالب كافة المواطنين، من أجل إيجاد الآليات والحلول العاجلة للمشكلات التي تواجههم في الأطر القانونية والمسؤولية المجتمعية الساعية لتوفير مزيد من سبل تحسين الحياة ومساعدة الفئات الأولى بالرعاية.
جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، حيث أكد اللواء "كدواني" حرصه على عقد لقاءات دورية مع المواطنين على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة لوضع الحلول العاجلة للمشكلات بالتنسيق مع الجهات المعنية تنفيذًا لاستراتيجية التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين، لافتا إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة.

وخلال اللقاء، قال المحافظ إن انضمام محافظة المنيا لمنظومة التأمين الصحي الشامل ضمن محافظات المرحلة الثانية، يهدف إلى توفير رعاية طبية متكاملة ومميزة لأكثر من 6 ملايين مواطن من أبناء المنيا، وتقديم الخدمات الصحية في أكثر من 370 وحدة صحية موزعة على مستوى مراكز المحافظة.

ووافق المحافظ على طلب أهالي قرية "بهدال" بتخصيص مساحة 20 قيراط لبناء مجمع مدارس لخدمة أبناء القرية، موجهًا بالعمل على سرعة الانتهاء من إجراءات تخصيص الأرض، وإقامة مجمع المدارس عليها، يأتي هذا في إطار العمل على تحسين وتطوير العملية التعليمية وتوفير أماكن لكافة الطلاب من مختلف المراحل الدراسية، وتوفير جو ملائم ومناسب لتعليم الأجيال المختلفة.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لمجلس مدينة المنيا بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتوصيل خطوط مياه لمنطقة "الشيخ عمار"، والبدء فى الاجراءات، ودراسة كافة شكاوى المواطنين بشأن مياه الشرب والصرف الصحي من توصيلات وخطوط ووضع تصور عاجل لحل المشكلات فى أقرب وقت، بمناطق ( شاهين، سكة تله، تقسيم جاويش، أبوفليو ).

كما كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدراسة عدد من الحالات الإنسانية ووجه بصرف  مساعدات مالية وإعانات عاجلة لعدد من الحالات الإنسانية والأولى بالرعاية وبعض الحالات المرضية عقب إجراء بحوث اجتماعية لضمان تحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص، وجهاز عروسة لفتاتين مقدم من جمعية الأورمان، وصرف 15 مساعدة مالية من مؤسسة التكافل وتأسيس شقة، إلى جانب توفير 10 فرص عمل.

وناشد المحافظ خلال اللقاء المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم بسرعة التوجه إلى المراكز المختصة وتقديم الطلبات اللازمة لإتمام عملية التقنين، مؤكدا على أن هناك تيسيرا كبيرا للمواطنين فى تلقي الطلبات واستيفاء الإجراءات، مع استمرار مبادرة "طرق الأبواب" من خلال السيارة المتنقلة للوصول إلى القرى، لافتًا أن التقنين سيكون له الأثر الكبير على عائد التنمية للمواطنين وللدولة.

كما تناول اللقاء مناقشة عددًا من الشكاوى والبلاغات مع رؤساء الأجهزة التنفيذية، وإحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، تنوعت ما بين (رصف طرق ـ مياه شرب ـ نظافة ـ تموين ـ مرور ـ ري ـ بناء مخالف ـ اشغالات على حرم الطريق العام ـ فرص عمل ـ تربية وتعليم. صحة).

وفي ختام اللقاء عبر النواب عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ مؤكدين أن وجود لقاءات دورية بشكل مستمر فى جميع المراكز وبوجود جميع المسؤلين التنفيذين لحل مشاكل المواطنين على الفور لم يحدث منذ فترات طويلة، ولهذا نجد المواطنين سعداء من " جبر خاطرهم"، داعين من المولى عز وجل أن يعينه فى ان يكمل ما بدأه وأن يضع المنيا فى مكانها الطبيعى التي تستحقه.

حضر اللقاء، عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، والنائب على بدوى والنائب عثمان المنتصر أعضاء مجلس النواب، والدكتور زين الأطناوى والدكتورة رشا المهدى والدكتور هانى عبد الشهيد أعضاء مجلس الشيوخ، ونجلاء حمدي مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام، ورؤساء الأحياء والوحدات القروية وكافة الجهات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من بوبيندزا على أزمته مع الزمالك
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • كدواني: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • قرار حكومي بشأن مشروع شركة السويس للمستودعات.. تعرف عليه
  • الحكومة تعلن مشروع «السويس للمستودعات» شركة مساهمة مصرية
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك