وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رسالة خاصة للنجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، بعد مباراة فريقه ضد بلد الوليد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

بيريز يوجه رسالة لمبابي بعد فشل التسجيل أمام بلد الوليد

لم يتمكن مبابي من التسجيل خلال أول مباراتين له في "الليغا"، وبالتحديد خلال ظهوره الأول على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مواجهة بلد الوليد، التي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0.

صباح الكورة.. حقيقة معاقبة مبابي بريال مدريد وأزمة طاحنة في برشلونة والجوادي يعلق على أزمة مباراة الأهلي وسموحة جريزمان.. البصمة الأولى لأتلتيكو مدريد أمام جيرونا

وفقًا لتقرير نشرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، تواجد بيريز في غرفة ملابس الفريق بعد المباراة لتهنئة اللاعبين على تحقيق أول فوز في الدوري هذا الموسم، بعد تعادلهم في المباراة الافتتاحية ضد ريال مايوركا.

كما أفادت التقارير أن بيريز أجرى محادثات شخصية مع عدد من اللاعبين، وكان من بينهم مبابي. خلال الحديث، أعرب بيريز عن دعمه للنجم الفرنسي قائلًا: "كنت قريبًا جدًا من التسجيل اليوم في عدة محاولات... لا شك أنك ستسجل في المباراة المقبلة".

يُذكر أن مبابي انضم إلى ريال مدريد مجانًا هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان. وتمكن من تسجيل هدفه الأول بقميص ريال مدريد خلال الفوز على أتالانتا بنتيجة 2-0 في كأس السوبر الأوروبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي كيليان مبابي الريال بيريز ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15-9-2024 على ملعب "أنويتا" في خامس جولات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.خط الوسط: لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، براهيم دياز.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تُنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو