يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال مساء اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة زد إف سى المقرر لها أن تقام في تمامك الساعة السادسة من مساء غد، الثلاثاء باستاد الإسماعيلية.

وتقام مباراة الدراويش ضد فريق زد مساء غد ضمن منافسات  نصف نهائى بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الدراويش مرانه الأخير مساء اليوم على ملعبه، ثم يعلن إيهاب جلال قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا الليلة بفندق النادى.

وكان الإسماعيلي تأهل للدور نصف النهائي بعدما تغلب على طلائع الجيش في ربع النهائي بركالات الترجيح .

وكان فريق طلائع الجيش تقدم أولاً عن طريق لاعبه جودوين تشيكا أوكوارا في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وتعادل فريق الإسماعيلي في اللحظات الأخيرة تحديدًا في الدقيقة 90+1، بعدما سجل اللاعب محمد عمار، ليذهب الفريقان إلى وقت إضافي.

وفي الوقت الإضافي استمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي.

واستطاع فريق الإسماعيلي تحقيق الفوز بنتيجة 10-9 بعد ماراثون في ركلات الترجيح، حيث لعب كل فريق 11 ركلة جزاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيليه كأس مصر ن إيهاب جلال مصر الاسماعيلي النادي الإسماعيلي نصف النهائي فريق زد الجيش نهائي بطولة كأس مصر الدراويش

إقرأ أيضاً:

وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بعد إصابته بجلطة في المخ

المناطق_متابعات

أعلن نادي الإسماعيلي وفاة مديره الفني الحالي إيهاب جلال عن عمر ناهز الـ 57 عاماً، مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024، إثر جلطة في المخ.

وخضع إيهاب جلال، مدرب المنتخب المصري الأسبق، لعمليتين جراحيتين في المخ على مدار الأيام الماضية لعلاج الجلطة، وظل بعدها غائباً عن الوعي في العناية المركزة، قبل أن يعلم الأطباء استقرار حالته منتصف الأسبوع.

أخبار قد تهمك وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة 11 سبتمبر 2024 - 8:11 مساءً قوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة الرياض 11 سبتمبر 2024 - 8:08 مساءً

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم خبر وفاة جلال في بيان رسمي نشره عبر منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البيان “يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

وكان إيهاب جلال نجح في منافسة النادي الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز عندما كان يشرف على تدريب نادي مصر المقاصة.

وأنهى مصر المقاصة موسم 2017/2016 في المركز الثاني برصيد 74 نقطة بفارق 10 نقاط عن الأهلي، ليتأهل لأول مرة في التاريخ إلى دوري أبطال إفريقيا.

وتنقل جلال بعد تجربته الناجحة مع مصر المقاصة (2014 – 2017) بين أندية الزمالك وإنبي والمصري البورسعيدي وبيراميدز والإسماعيلي وفاركو.

كما درب منتخب مصر الأول مطلع عام 2022 خلفاً للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، إلا أنه أقيل بعد ثلاث مباريات بسبب الخسارة من إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والسقوط برباعية في لقاء ودي أمام كوريا الجنوبية في سيول.

ومثل جلال أندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة على مستوى ممارسة كرة القدم كلاعب في فترة التسعينات (1995 إلى 2004)، وبدأ مشواره في عالم التدريب كمدير فني عام 2007 رفقة نادي كهرباء الإسماعيلية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 8:02 مساءً“سدايا” تطلق وثيقة المبادئ التوجيهية لممارسات التزييف العميق للتشاور العام أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:54 مساءًملاك الهجن السعوديين في صدارة أشواط مهرجان ولي العهد للهجن أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:51 مساءًموسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية في مجال التمور أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًأكثر من 481 مليون ريال القيمة السوقية لهجن ختام مهرجان ولي العهد أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:43 مساءًنائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة11 سبتمبر 2024 - 8:02 مساءً“سدايا” تطلق وثيقة المبادئ التوجيهية لممارسات التزييف العميق للتشاور العام11 سبتمبر 2024 - 7:54 مساءًملاك الهجن السعوديين في صدارة أشواط مهرجان ولي العهد للهجن11 سبتمبر 2024 - 7:51 مساءًموسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية في مجال التمور11 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًأكثر من 481 مليون ريال القيمة السوقية لهجن ختام مهرجان ولي العهد11 سبتمبر 2024 - 7:43 مساءًنائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جورماهيا الكيني
  • الزمالك يختتم استعداداته مواجهة الشرطة الكيني على ملعب «نيايو»
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في رواندا استعدادًا لمواجهة الجيش
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في كيجالي قبل لقاء الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد
  • اليوم .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا
  • مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال في ذمة الله
  • وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بعد إصابته بجلطة في المخ
  • بعد رحيل إبهاب جلال .. الإسماعيلي يُعلن الحداد العام وإلغاء تدريبات الأندية
  • بيراميدز يغادر إلى كيجالى اليوم استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي