تفقد هاني حجازي المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية، المواقع التابعة للهيئة في منطقتي كلابشة وجرف حسين وبعض الشركات العاملة، وذلك خلال زيارته الحالية لمحافظة أسوان.

وقال حجازي: إن هذه الجولة تأتي تنفيذًا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتكثيف المتابعة الميدانية للمشروعات التابعة للوزارة وكذلك الأصول غير المستغلة بشكل اقتصادي وذلك لتحقيق اقصى استفادة منها.

وأكد المدير التنفيذى لهيئة التعمير والتنمية الزراعية على إنهاء كافة الملاحظات وإزالة العقبات أمام المستثمرين والشركات العاملة في كلابشة وجرف حسين، أو تقديم جدول زمني لتنفيذ الأعمال، وكذلك الالتزام باللوائح الخاصة بوزارة الزراعة ووزارة الموارد المائية والري.

يذكر أن هاني حجازي المدير التنفيذى للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، زار محافظة أسوان لمتابعة مشروعات الهيئة وحل مشكلات المنتفعين وبحث الملفات المشتركة مع المحافظة

والتقى خلال الزيارة باللواء الدكتور إسماعيل كمال أسوان محافظ أسوان، لبحث الملفات المشتركة، كما التقى ببعض المنتفعين والمستثمرين بالمحافظة لبحث المشكلاتهم التي تواجههم وسبل حلها.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يبحث مع وزير الزراعة إجراءات ضبط منظومة الأسمدة وعدم التلاعب والتهريب

وزير الزراعة يوجه بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على أسوق المبيدات

الزراعة: الاتحاد العام لمنتجي ومصدري الحاصلات البستانية يدشن أول مجلس نوعي لمحصول الفراولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: علاء فاروق وزير الزراعة والتنمیة الزراعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة

تفقد المهندس يس محمد، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) بزيارة لمواقع تقديم خدمات توصيل الغاز الطبيعى للمواطنين التابعة لشركة تاون جاس ومحطة تغذية منطقة القاهرة الجديدة بالغاز الطبيعى، كما تفقد  أعمال توصيل الغاز الطبيعى في مشروع  "سكن مصر".

وتابع المهندس يس محمد سير العمل بالمواقع التي تم تفقدها للوقوف على جهود التيسير على المواطنين وعملاء الغاز الطبيعى في الحصول على الخدمات.

شارك في الزيارة المهندس محمد خضير نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية للتخطيط ومشروعات توصيل الغاز والمهندس محمد فتحى رئيس شركة تاون جاس.

مراكز خدمة العملاء

شملت الزيارة تفقد أحدث مركز لخدمة عملاء توصيل الغاز الطبيعى في شركة تاون جاس، الواقع في القاهرة الجديدة.  

وبدوره، استعرض المهندس محمد فتحي، رئيس شركة تاون جاس جهود تطوير وتحديث المركز لتقديم خدمات توصيل الغاز الطبيعي بنظام "الشباك الواحد"، معتمدين على أحدث الأساليب لضمان سرعة وفاعلية الخدمة وتلبية كافة احتياجات العملاء بشكل متنوع.

كما تفقد العضو المنتدب التنفيذي لإيجاس محطة تخفيض الضغط الرئيسية المغذية لمنطقة القاهرة الجديدة، حيث تم عرض الجهود المبذولة لتأمين الكميات اللازمة من الغاز الطبيعي لتلبية احتياجات العملاء على مدار 24 ساعة،  وتفقد كذلك  اعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل في مشروع "سكن مصر" الذي يشمل التوصيل إلى 3500 وحدة سكنية.  

وجدير بالذكر أن شركة تاون جاس قد قامت بالفعل بتوصيل الغاز لحوالي 4.8 مليون وحدة سكنية منذ بدء نشاطها، وفي ختام الجولة، تم تكريم أحد العاملين المتميزين في مجال السلامة والصحة المهنية.

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي للمدن الذكية في “سدايا”: أكثر من 5 مدن سعودية مصنفة ضمن المئة الأذكى في العالم
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • إضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعة
  • نائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يكرم أوائل الثانوية العامة
  • الزراعة تستقبل البعثة الإشرافية للصندوق الدولي للتنمية الزراعية إيفاد لمتابعة المشروعات المشتركة
  • محافظ أسوان يتفقد مشروعات «حياة كريمة» للصرف الصحي
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد عددًا من مواقع العمل فى توصيل الغاز الطبيعى
  • المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ينفي انقطاع تموين الغاز المنزلي على محافظة حضرموت