استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اللواء أركان حرب محمد حجازي مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات والكوارث.

جاء ذلك على هامش مشاركته بمحاضرة "المفاهيم النظرية لإدارة الأزمات" بالدورة التدريبية للأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية والتي تنظمها الجامعة بمركز إعداد القادة بمشتهر.

حضر اللقاء الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبدالهادي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور إبراهيم راجح المشرف العام على مركز إعداد القادة والمدير التنفيذي لوحدة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد نجيب نائب المشرف العام على مركز إعداد القادة.

وأكد "الجيزاوي"، أن الجامعة حريصة على تطوير الجهاز الإداري حيث تم عقد سلسلة من الدورات التدريبية استهدفت قطاعات الجامعة المختلفة من الإداريين بهدف رفع قدراتهم ومهاراتهم بما يضمن جودة الأداء المؤسسي داخل الجامعة.

من ناحية أخري قدم الدكتور ناصر الجيزاوي درع الجامعة للواء أركان حرب محمد حجازي تقديرًا لمشاركته بالدورة التدريبية للأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية والتى يتم تنظيمها في الفترة من 25 إلى 27 أغسطس الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الأزمات والكوارث السلامة والصحة المهنية أمين عام مجلس الوزراء جامعة بنها رئيس جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي

نظم نادي بنها الرياضى فى محافظة القليوبية حفلا لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء النادي بالشهادة الإعدادية والثانوية، وقال الدكتور مصبح الكحيلى، رئيس مجلس الإدارة، إنه تم تكريم 70 متفوقا دراسيًا في الشهادة الإعدادية والثانوية العامة للعام الدراسى 2023/2024، وكذلك تكريم رؤى أحمد محمد مدبولي الأولى على الثانوية العامة علمى علوم، والطالبة مريم ماهر عبد الله الاولى على الثانوية الأزهرية، والطالب إسلام محمد البنهاوى الثانى على مستوى الثانوية الأزهرية.

حضر الإحتفالية الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، واللواء طارق ماهر رئيس مجلس مدينة بنها، والدكتور وليد الفرماوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، والنائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ، والدكتور سعيد نجيب مدير المركز الاعلامي بالنادى، وصلاح المهدى نائب رئيس مجلس إدارة نادي، ومحمد رفعت أمين الصندوق بالنادى، والدكتور عمرو وردة، والدكتور حسام جدوع، ورضوى الشافعي أعضاء مجلس إدارة النادي.

قال رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذا التكريم يأتى كجزء من النشاط الإجتماعي للنادي والترابط الأسري بين مجلس إدارة النادي وأعضائه ولتحفيز جميع أبناء الأعضاء على التفوق الدراسي، مشيرًا إلى أن المتفوقين هم الكنز الحقيقى والثروة المستقبلية لمصر وهم أساس تقدم الدول والشعوب، منوهًا أنه تم تكريم الطلاب بشهادات التقدير بالإضافة إلى الجوائز المالية من ميزانية النادى الخاصة.

وأكد ”الكحيلي” أن هذه الاحتفالية تأتي برعاية مجلس إدارة النادى وبتنظيم وإشراف رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة النادي، والتى أعربت بدورها عن بالغ سعادتها بالاحتفالية ومشاركة المتوفقين من أبناء أعضاء النادى فرحتهم بالتكريم على تفوقهم الدراسي

كما وجهت الدكتور إيمان ريان نائب محافظ القليوبية الشكر لأولياء أمور الطلاب المتفوقين لتحملهم عام دراسى طويل والوقوف بجانب أبنائهم حتى وصلوا للتفوق في هذا العام وموجهًا الشكر لإدارة النادى على هذه الدعوة الكريمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن
  • رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات المهرجان الرياضي الثاني
  • "في دورته العاشرة ".. رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية يوم التميز العلمي
  • «في دورته العاشرة» رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي
  • في دورته العاشرة.. رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية سبل التعاون
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية بحث سبل التعاون
  • جامعة بنها الأهلية: نسعى للتوسع من خلال مشروع في العبور الجديدة