زنقة20ا الرباط

تداول على نطاق واسع نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للعلم المغربي في وضعية سيئة، حيث يظهر يرفرف فوق سطح بناية بإقليم سيدي مدينة سيدي علال التازي نواحي القنيطرة.

الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل تظهر العلم الوطني ممزقا فوق بناية تابعة للوقاية المدنية بمحطة استراحة المناصرة بين سيدي علال التازي ضواحي القنيطرة.

وخلف مشهد العلم الوطني الممزق حالة من الإستياء بسبب لامبالاة بعض مسؤولي الإدارات التابعة للدولة، الذين لا يكلفون أنفسهم عناء رفع أعينهم لسطح البنايات التي يوجدون على رأسها لمعاينة الحالة المستفزة التي أصبح عليها العلم الوطني رمز السيادة الوطنية.

وباتت ظاهرة إهمال الأعلام الوطنية المنصوبة فوق بعض البنايات العمومية ظاهرة شبه عامة، حيث تترك ممزقة أو عبارة عن قطع من قماش قديم بألوان باهتة، وكأن الراية الوطنية عبء على بعض المسؤولين ورؤساء المصالح أو مسيري  تلك البنايات.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها

أقامت سفارة المملكة في سوريا، أمس، احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق.
وقال القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة عبدالله الحريص، في كلمة بهذه المناسبة: إن إعادة افتتاح أعمال السفارة بدمشق تعد لحظة مهمة في تاريخ العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
أخبار متعلقة هيئة أممية تثمن جهود المملكة في صنع السياسات العالمية للذكاء الاصطناعيمن الرباط.. نقل مواطن بطائرة الإخلاء الطبي للعلاج بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق - واستعزيز العلاقات الثنائيةوأكد حرص السفارة ومنسوبيها على بذل الجهود كافة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق - واس
حضر الحفل، عدد من الوزراء، وكبار المسؤولين في الحكومة السورية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في دمشق، وجمع من الوجهاء والمثقفين.

مقالات مشابهة

  • بعد أن كان مجمدا منذ 2010.. انطلاق مشروع انجاز مقر المحكمة الادارية بسيدي بلعباس
  • ترزيان عن حريق مكب برج حمود: على المسؤولين الإلتزام بقول الحقائق
  • غليزان: 6 جرحى في حادث مرور ببلدية سيدي خطاب
  • والي جهة مراكش آسفي يترأس اجتماعا من اجل وضع برنامج شامل يخص معالجة البنايات المهددة بالانهيار بالمدينة العتيقة
  • شاعر الراية يختار 30 شاعرًا بعد تسجيل أكثر من 3000 مشاركة
  • حزب الحركة الوطنية: حزمة التسهيلات الضريبية خطوة مهمة نحو دعم الاقتصاد الوطني
  • العثور على جثة داخل بناية كان يشغلها مجلس ذي قار
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • تعرف على الخضراوات التي تساعد على الوقاية من السرطان
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الـ9 لمساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول التعاون في الدوحة