جدد قاضي المعارضات، حبس 3 أشخاص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بمدينة بدر بمحافظة القاهرة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد المُحدد.

القبض على المتهمين

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

الاشتباه في سيارة

واشتبهت الأجهزة الأمنية المعنية بملاحظة الحالة الأمنية في دائرة قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، في إحدى السيارات التي كان يستقلها شخصان وأثناء قيام القوة باستيقافهما انعطفا والدوران والسير عكس الاتجاه وإلقاء جوال كان بحوزتهما.

العثور على مواد مخدرة داخل جوال

وبعد فحص الجوال الذي أُلقي من قبل المتهمين عُثر في داخله على 130 كيسًا من مُخدر الحشيش وزنت 13 كيلوجرامًا، وبعمل التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تبيّن أنّ السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بحيازة أحد الأشخاص مُسجل جنائيًا، ومحل إقامته في محافظة الإسماعيلية.

وتبيّن أنّ وراء ارتكاب الواقعة، شخص «تبين ضبطه عقب الواقعة في إحدى القضايا»، وباستهدافه تبين عدم تواجده بمحل إقامته وعُثر على السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبعد تتبع خط سير المتهم أمكن القبض عليه بمحل اختبائه بمحافظة الغربية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، فضلًا عن تحصله على المواد المخدرة المضبوطة من شخصين أحدهما مُسجل جنائيًا، وتحرر المحضر اللازم وجري اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المواد المخدرة القاهرة بدر أخبار الحوادث اليوم المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة دكتور بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بإحراز جوهر مخدر البيئدين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا بالدقي.

أحالت النيابة العامة المتهم ا.د، دكتور لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، وذلك بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المواد المخدرة.

جاء في أمر الإحالة ان المتهم أحرز جوهرًا مخدرًا " البيئدين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • المؤبد لعامل في الاتجار بالمخدرات
  • القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • ألمانيا تعتقل 5 أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين في سوريا
  • المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي
  • في ألمانيا والسويد.. توقيف أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا
  • تجديد حبس تشكيل عصابي للاتجار في الاستروكس بدار السلام
  • حملة أمنية تستهدف حائزي ومتجري المواد المخدرة بأشمون