بوابة الفجر:
2024-09-13@12:50:51 GMT

لهذا السبب.. خالد سرحان يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تصدر الفنان خالد سرحان محركات البحث عبر موقع "جوجل "وذلك بعد تصريحاته في برنامج حد النجوم الذي يعرض عبر شاشة on، والتي كشف فيها عن رأيه في زواج الصالونات، وكواليس عمله مع الزعيم عادل إمام، وغيرها من التصريحات، حيث قال: "عملت مع الزعيم عادل إمام أيضًا مسلسل من أجمل مسلسلات حياتي مأمون وشركاه، كواليس العمل في المسرح مع عادل إمام جعلتني احترم المهنة بشكل أكبر، بحترم قدسية المهنة، مفيش صوت عالي والناس مركزة في شغلها والممثلين حافظين كويس، ولما قرأت سيناريو السفارة في العمارة كنت ميت من الضحك على الظابط، بختار الحاجة اللي هعرف اشتغل وأعمل فيها حاجة".

نشأة خالد سرحان 

 

كما تحدث خالد سرحان عن نشأته، وكواليس لقاؤه مع نجيب محفوظ وإحسان عبدالقدوس، مُعلقًا:" القراءة كانت بالنسبة لوالدي ووالدتي كنز، ومينفعش حد يكتب غير ما يكون بيقرأ، لو جواك كاتب كويس اقرأ روايات كثيرة جدًا، ده اللي هينشط عضلة الكتابة وهيوسع المدارك والأفكار، وهيطلع موهبتك، أنا متربي في مؤسسة روزالويسف كنت طفل صغير ووالدتي تاخدني معاها، كنت بشوف محمود سعد وهو صغير والأستاذ مفيد فوزي وناس عظيمة، كنت منبهر بيهم من زمان وأما دخلت وسطهم الموضوع كان أسهل، كنت بقعد في الصالونات الثقافية في منزلنا وكنت بشوف عبدالمنعم مدبولي وعزت العلايلي ولويس جريس وقعدت مع الأستاذ نجيب محفوظ في إسكندرية وأنا صغير في سان ستيفانو، وقعدت مع الأستاذ إحسان عبدالقدوس، مكنتش قارئ جيد في البداية لكن كنت بحب الروايات لكن مش بالكم بتاع أهلي، أبويا قالي أنه قرأ 80 ألف كتاب".


آخر أعمال خالد سرحان 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد سرجان فى السينما هو فيلم "أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، وشارك فيه علا غانم، داليا البحيرى، بسمة، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود.

 

الفيلم هو الجزء الثانى من فيلم "حريم كريم" المعروض فى 2005، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى رومانسى، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسينى صاحب سنتر الكورسات، والذى تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل فى قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان خالد سرحان تريند جوجل برنامج حد النجوم فيلم أولاد حريم كريم خالد سرحان مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)

أحمد سعد.. تصدر الفنان أحمد سعد مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرحه لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «الزين» بالتعاون مع الشاب خالد، إضافة إلى حديثه عن زيجاته وحبه للسيدات.

وطرح الفنان أحمد سعد، أمس الأربعاء، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أغنية «الزين»، التي تُعد أول تعاون بينه وبين الشاب خالد، والتي حقق من خلالها مشاهدات تصل إلى 4 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة.

وأغنية الزين لـ أحمد سعد والشاب خالد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وعبدو سعود، وألحان أحمد سعد، وأمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية الزين لـ أحمد سعد الأتي: «كانت فين العيون دي، وكان فين الجمال ده، كانت فين السهره دي، وكان فين القمر ده، كانت فين الضحكه دي، وكان فين الدلع ده؟، انا بحب الحاجات دي، ده انا بموت في الكلام ده، في شوفتك هبلني الزين ياعمري عينيك شابينـ، وين اداني عشقك وين، Sa vous dire ca y est، قلبي يبغيك انتي، وين تروحي اديني معاك، ننسى روحي وما ننساك، وانتي داويني بدواك، ياعمري حياتي، نهديها لك أنتي، تعالي هنا مره مره، وأنا معاك كل مره».

تصريحات أحمد سعد عن زيجاته

كما تصدر أحمد سعد المشهد عقب حديثه عن دور المرأة في حياته وحبه لها وكثرة زيجاته خلال استضافة أبلة فاهتيا في برنامج بيت السعد، قائلا: «المرأة تهيئ الجو لزوجها وتدفعه نحو النجاح، وعندما تشعر بالاكتئاب، تلجأ للرجل لأنها لا تستطيع تحمل الاكتئاب وحدها»، مشيرا إلى أنه من حبهم، فقد ضيع سنوات عمره من أجلهم.

اقرأ أيضاًبعنوان «الزين».. أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد (فيديو)

«بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحدث أعماله التريند على يوتيوب | صورة

وصول أحمد سعد إلى جدة استعدادا لإحياء حفله مع كايروكي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند