كشف الملحن عمرو مصطفى، عن تعرضه لسرقة أحد ألحانه من قبل أحد الملحنين، وقدمه في أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقه.

وشارك عمرو مصطفى مقطعا من أغنية لـ شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر واللحن اتسرق فكرته في أغنية لـ شيرين جديدة.

. كله هيتحاسب في وقته».

عمرو مصطفى

وأكد عمرو مصطفى أن هذا اللحن غير مصرح له بالنشر لأنه تم تقديمه في حفله فقط، ولكن غير مصرح بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة

أثار الملحن عمرو مصطفى، خلال الأيام الماضية، حالة من الجدل، وذلك بعد توجيهه رسالة أشار من خلالها إلى أن بعض النجوم قلت نجوميتهم بعد أن ابتعد عنهم صناع أغانيهم، دون أن يوجه كلامه إلى أحد بعينه، لكن قام بعض الجمهور بتفسير هذا الحديث أنه يقصد أغاني الفنان عمرو دياب.

وقال عمرو مصطفى، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة إنهم كنز، بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم النهاردة الأرقام ما بتكدبش، والحفلات ما بقتش زي زمان، واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، ده كله ما بيهزش شعرة مني».

وتابع: «الشباب اللي جاي بقوة، وأنتم مش عارفين تقفوا قدامهم، الجمهور بيعرف مين اللي يستاهل، ومين اللي خلاص بقى من الماضي، والتاريخ بيتكتب من جديد، واللي كان شايف نفسه كنز، طلع مجرد مغارة فاضية».

اقرأ أيضاًعمرو مصطفى يفجر الجدل برسالة غامضة: «بقيتوا من الماضي والشباب جاي بقوة»

«كلامه عن عمرو دياب عدم تقدير وظلم».. تعليق ماندو العدل على تصريحات عمرو مصطفى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب عمرو مصطفى الفنان عمرو مصطفى الحان عمرو مصطفى تصريحات عمرو مصطفى عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها

أعلن الملحن عمرو مصطفى عن تسجيل ٦ أغاني جديدة من صنع شباب جدد وذلك من خلال منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك "

كتب عمرو مصطفى:'ان شاء الله بداية من بكرةبأذن الله، هأبدأ في تلحين 6 أغاني جديدة مخصوص للأصوات الصاعدة في مصر والوطن العربي. الأغاني دي هتنزل أول بأول، وأكتر صوت هيلاقي تفاعل منكم هو اللي هيسجل الأغنية بشكل رسمي.

أضاف:' ده دوري في محاربة الاحتكار وتشجيع المواهب الحقيقية. استعدوا، لأن النجوم الجدد جاية بصوتهم وأغانيهم الأصلية #ثوره _موسيقية.

 

احتفل الملحن عمرو مصطفى بمرور 25 عامًا على بدايته الفنية في مجال التلحين، مشيرا إلى أنه قدم العديد من الألحان لعدد كبير من الفنانين، حيث شارك عمرو" جمهوره بمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه: "ربع قرن من الإبداع، 25 سنة من الشغف والتحدي، الحمد لله اليوم بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في عالم التلحين، 25 سنة من العمل مع أعظم النجوم، من لحظات الإلهام اللي تحولت لأغانٍ حفظها الملايين يا جماعة، أنا مبسوط جدًا إني كنت جزء من حياتكم الفنية وكل ذكرى من الذكريات اللي شاركتوها معايا".

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور