٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-13@12:54:40 GMT

رد حزب ونباح الكلاب

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

رد حزب ونباح الكلاب

الاسواء من الصهاينة بعض المحسوبين عرباً ومسلمين انظمة واتباع لها ويحاولون ان يتفوقوا على المجرم نتنياهو ومثله الاعلى الصهيوني جابونتسكي ويتصدر كل هذا اعلام الانظمة المطبعة وخاصة في شبه الجزيرة العربية والخليج .

لهذا عندما نقول ان هؤلاء ارتعبوا بعد طوفان الاقصى اكثر من الصهاينة فهذه حقيقة والسبب ان وجودهم يرتبط بوجود الكيان الذي زرعته بريطانيا المسمى اسرائيل  وهي من طبيعة العبيد.

حزب الله رد ورده لا يهم ان كان ابتدائياً او نهائياً واي كلام خارج هذا المعنى مردود على من لم يقذف بقنينة ماء لغزة ويوصل البضائع والمنتجات عبر جسور برية بعد حصار اليمن وقواته المسلحة لهذا الكيان بحرياً ومن يسخر موانئه لترسوا السفن بعد ان اصبح ميناء ام الرشراش في الطرف الشمالي للبحر الأحمر فارغا وتراجعت مواني فلسطين المحتلة على البحر المتوسط بنسب قياسية    .

حقيقة رد حزب الله ستكشفه الايام والليالي كما قال سماحة السيد حسن نصر الله واي كلام خارج هذا السياق خاصة من الصهاينة العرب لا معنى له ولا ينبغي الالتفات اليه فحال هؤلاء خاصة في وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي كلاباً تنبح وذبابا يزعج وسياتي الوقت الذي تخرسهم فيه الحقائق والمتغيرات وسيعرف الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون  .

في اجتماع قيادة وزارة الدفاع اليمنية كان واضحاً اللواء الركن الوزير محمد ناصر العاطفي في كلمته عندما قال القوات اليمنية المسلحة في اعلى الجهوزية ولدينا بنك اهداف داخل فلسطين المحتلة فنحن اعدينا لهذه المواجهة عدتها والرد على قصف المنشآت اليمنية وميناء الحديدة آت لا محالة ومعركة الاسناد مستمرة ولن تتوقف الا بوقف العدوان والابادة الجماعية ورفع الحصار على غزة.

اليمن ومحور المقاومة لن يتركوا فلسطين وحرب الابادة يجب ان تتوقف وازدحام الاساطيل وحاملات وبوارج امريكا سنحولها الى فرصة لحسم المعركة مع كل هذا الاجرام والتوحش الكوني على فلسطين وشعوب امتنا .. نحن متوكلون على الله ولله الامر من قبل ومن بعد .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

سخرية واسعة من ترامب بعد تصريحاته عن أكل الكلاب خلال مناظرة رئاسية

اندلعت موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال المناظرة الرئاسية مع كامالا هاريس، حيث أشار إلى أن المهاجرين في مدينة سبرينغفيلد يأكلون الكلاب والقطط وكل الحيوانات الأليفة. جاءت هذه التصريحات كإشارة غير مباشرة إلى أصول هاريس المهاجرة، مما أثار ردود فعل ساخرة وانتقادات لاذعة على منصات التواصل، خاصة على منصة "إكس".

بعد ساعات من المناظرة، توالت منشورات السخرية من ترامب، حيث نشر مستخدمون صورًا لشخصيات من السلسلة الكرتونية الشهيرة "عائلة سمبسون" للتهكم على تصريحاته. إحدى المنشورات تضمنت صورة تجمع كلب وقطة العائلة في "عائلة سمبسون" مع تعليق يسخر من فكرة أكل الحيوانات الأليفة في سبرينغفيلد. كما انتقد معلق آخر تصريحات ترامب ساخراً: "بعد أن ادعى ترامب أن الناس في سبرينغفيلد يأكلون الكلاب، هناك قلق بشأن المكان الذي يحصل منه على أخباره".

الموجة الساخرة لم تقتصر على الصور فقط، بل شملت أيضًا فيديوهات وأغانٍ. فقد نشرت الكاتبة الأمريكية ميشال ستروهيرو صورة لرجل عجوز من "عائلة سمبسون" يصرخ رافضاً أكل الحيوانات، بينما قام الممثل الكوميدي فيرغاس كيلي بتعديل كلمات أغنية من المسلسل لتتناسب مع تصريحات ترامب غير المنطقية.

تداول المستخدمون أيضًا مقطع فيديو من حلقة قديمة من "عائلة سمبسون" تعود لعام 1997، حيث ظهر فيها مصنع مشروبات يكشف عن استخدام الكلاب في صناعة مشروباته، مما أثار المزيد من السخرية حول تصريحات ترامب. يُذكر أن المسلسل الكرتوني "عائلة سمبسون" لطالما اشتهر بتنبؤه بأحداث سياسية وعالمية في الماضي، مما جعله مادة دسمة للتعليق على الأحداث الراهنة.

I better go superviral for this... pic.twitter.com/00Laf5QUrx

— Fearghas Kelly (@FearghasKelly) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • سخرية واسعة من ترامب بعد تصريحاته عن أكل الكلاب خلال مناظرة رئاسية
  • عائلات الأسرى الصهاينة: نتنياهو يواصل إفشال صفقة التبادل
  • عشرات المستوطنين الصهاينة يقتحمون باحات المسجد الأقصى 
  • عائلة سمبسون من جديد.. هل تنبأ بحديث ترامب عن الكلاب؟
  • رواد مواقع التواصل يسخرون من ترامب بعد تصريح "أكل الكلاب"
  • الأسباب اليمنية القديمة والحديثة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف ..
  • استفزازاً لمشاعر المسلمين.. قُطعان الصهاينة يُصعِدون من اقتحاماتهم للأقصى المبارك
  • المؤسسة الاقتصادية اليمنية في حجة تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ترامب: المهاجرون يسرقون الكلاب والقطط ويأكلونها.. ما صحة هذا الزعم؟
  • السيد صفي الدين: النهضة المقاومة في عالمنا العربي ستحرر فلسطين