المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس, رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع، منوهًا بما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من اهتمام وعناية بكل ما يخدم المواطن من المشروعات التنموية، مشيراً سموه إلى توقيع عقد مشروع النقل العام بالحافلات في مدينة تبوك، الذي يأتي بصفته أول مشروع في المملكة يضم في أسطوله 25% من الحافلات الكهربائية التي تعمل على تخفيض الانبعاثات الكربونية ويسهم في تعدد خيارات التنقل في المدينة بما يحقق جودة الحياة للمواطنين والمقيمين والزوار ويعزز النقلة الحضارية الكبيرة التي تعيشها المنطقة في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

أخبار قد تهمك أمير تبوك يشهد توقيع عقد مشروع النقل العام بالحافلات بالمنطقة 25 أغسطس 2024 - 4:03 مساءً أمير تبوك يطلع على تقرير بداية العام الدراسي الجديد بمدارس المنطقة 18 أغسطس 2024 - 4:00 مساءً

وتناول سمو أمير منطقة تبوك في حديثه للمواطنين، العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة -أيدها الله -.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير تبوك

إقرأ أيضاً:

أمير الباحة يدشن جمعية “ديار” لحفظ تراث المنطقة

المناطق_واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة ، جمعية حفظ التراث والعناية بالموروث “ديار”.
جاء ذلك خلال استقباله في مقر الإمارة اليوم ، محافظ محافظة المندق قاسم بن سعيد آل محسن ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور يحيى بن مرضي الزهراني وأعضاءها المؤسسين.

واستمع أمير الباحة خلال التدشين إلى شرح عن الجمعية التي تعنى بالحفاظ على التراث والموروث بمنطقة الباحة ، وزيادة الوعي بأهميته واستقطاب المشاريع المحلية في المجالات الثقافية والصناعات التقليدية لضمان استدامتها وتوريثها للأجيال القادمة ، ومواكبة مستهدفات الرؤية فيما يخص قطاع التراث، وذلك استنادًا للقيمة النسبية للمنطقة التي تحتل المركز الثالث بين مناطق المملكة في عدد الآثار المكتشفة وتعد الأغنى بالنظر لمساحتها.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية تركيا 10 سبتمبر 2024 - 5:54 مساءً “التجارة”: تنظيم المسابقات التجارية يتطلب الحصول على ترخيص 10 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءً

كما تهدف الجمعية إلى إعادة وتأهيل المباني التراثية حسب المواثيق الدولية ، ورقمنة التراث عبر إنشاء أول مكتبة تراثية مختصة وإنتاج خارطة تفاعلية عبر تطبيق ديار ماب يحدد المواقع التاريخية والقصص المرتبطة بها تسجيل أكثر من معلم تراثي في منطقة الباحة في التراث العالمي “اليونسكو”.

ونوه الأمير حسام بن سعود بتدشين جمعية “ديار” ودورها المهم في الحفاظ على تاريخ وتراث وإرث المنطقة ، من خلال إعادة تأهيله في ظل ما تحويه المنطقة من تراث وتاريخ عريق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 5:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءًلصناعة الأفلام القيمية القصيرة.. منصة العائلة تطلق برنامج تحدي القيم الموسم الثاني أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًبقيادة المملكة.. منظمة التعاون الرقمي تطلق أول مركز تميز دولي للذكاء الاصطناعي التوليدي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءًهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع نادي العروبة المنطقة الشرقية10 سبتمبر 2024 - 5:01 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 4:42 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يقدم التعازي للدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي10 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءًلصناعة الأفلام القيمية القصيرة.. منصة العائلة تطلق برنامج تحدي القيم الموسم الثاني10 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًبقيادة المملكة.. منظمة التعاون الرقمي تطلق أول مركز تميز دولي للذكاء الاصطناعي التوليدي10 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءًهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع نادي العروبة10 سبتمبر 2024 - 5:01 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية10 سبتمبر 2024 - 4:42 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يقدم التعازي للدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية تركيا وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية تركيا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • رئيس الأركان: القيادة الحكيمة حريصة على متابعة شؤون وأوضاع رجال القوات المسلحة وجاهزيتها
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية واثق للتعافي من الإدمان
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • أمير الباحة يدشن جمعية “ديار” لحفظ تراث المنطقة