كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو بشأن التعدى على أحد الأشخاص بالجيزة باستخدام سلاح نارى بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 الجارى تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بإصابة (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم) برش خرطوش بالساعد الأيمن "تم نقله لأحد المستشفيات"، وبسؤال ابنته (طالبة – مقيمة بذات العنوان)، قررت أنه أثناء تواجد والدها أمام المنزل سكنهما لإطعام الكلاب فوجئت بحضور سيارة ملاكى، ترجل منها (3 أشخاص) وأطلقوا تجاهه عيار نارى محدثين إصابته، وتعدوا عليه بعصا وفروا هاربين، واتهمت (أحد الأشخاص) بتحريضهم بالتعدى على والدها لوجود خلافات بينهما بسبب رفضه تجمع الكلاب الضاله بالمنطقة وتقديمه الأطعمة لهم.

عقب تقنين الإجراءات وبتاريخ 24 الجارى أمكن ضبط المشكو فى حقه يعمل "رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات"، واعترف بتحريضه 5 أشخاص لارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأمكن ضبط أحدهم (خفير خصوصى)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وضبط بصحبته عدد (3 خفراء خاصين) يعملون لدى المشكو فى حقه وبحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة (بندقية آلية – بندقية خرطوش – 2 خزينة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، حيث أقر الثلاث خفراء بحيازتهم للأسلحة والذخائر المضبوطة بغرض حراسة موقع إنشائى ملك رئيس مجلس الإدارة المضبوط وأن الأسلحة النارية ملكه.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بندقية خرطوش وزارة الداخلية سلاح نارى

إقرأ أيضاً:

‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025

وكالات

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن محاكمة 8 من العاملين بمجال الصحة متهمون «بالقتل بسبب الإهمال» في وفاة دييغو مارادونا تأجلت من أكتوبر إلى مارس 2025.

وأفادت بأن المحكمة الواقعة في مدينة سان إيسيدرو، وافقت على طلب ثلاثة من المتهمين الثمانية تأجيل المحاكمة للمرة الثانية بعدما كان مقرراً أن تقام في الرابع من يونيو الماضي وتأجلت حتى الأول من أكتوبر المقبل.

ويُذكر أن الأسطورة الأرجنتينية، الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في عام 1986، توفى عن عمر يناهز 60 عاماً في نوفمبر 2020 بسبب قصور في القلب بعد خضوعه لجراحة في المخ قبلها بأيام.

وجاء من بين المتهمين في وفاة لاعب بوكا جونيورز ونابولي السابق، جراح الأعصاب والمعالج النفسي والطبيب النفسي وطاقم تمريضه، الذين قد يواجهون أحكاماً بالسجن تتراوح بين 8 أعوام و25 عاماً.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • ‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025
  • رئيس وحدة مخابرات بالجيش الإسرائيلي يقدم استقالته بسبب هجوم 7 أكتوبر
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • ضبط المتهم بدهس قطة بقدميه والتسبب فى نفوقها بالمعادى
  • شؤون الأسرى: حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية منذ 7 أكتوبر ترتفع لـ10600 مواطن
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات