بتجرد:
2024-09-13@12:45:52 GMT

محمد منير بصحة جيدة.. طبيبه المعالج يكشف تطورات حالته

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

محمد منير بصحة جيدة.. طبيبه المعالج يكشف تطورات حالته

متابعة بتجــرد: كشف طبيب الفنان محمد منير، الدكتور نور الدين عبد الرحيم أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية للأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت، مستجدات الحالة الصحية للكينغ، مطمئناً جمهوره بأنه بخير.

وقال الطبيب المعالج لمنير: “حالة محمد منير مستقرة، ومعنوياته مرتفعة، وبصحة جيدة، وخلال الفترة المقبلة سيتم ترتيب زيارة أخرى لألمانيا لإتمام بعض الفحوصات والتحاليل”.

وكان الدكتور نور الدين عبد الرحيم، قد نشر عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” مقطع فيديو جمعه مع منير، خلال تواجد الكينغ في ألمانيا للعلاج وعمل فحوصات وأشعات للاطمئنان على صحته.

وطمأن الطبيب المعالج لمنير جمهوره على حالته الصحية وعلق على الفيديو قائلًا: بطمن جمهور الكينغ محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة”.

وكان منير، قد فاجأ جمهوره بقرار اعتبره الكثيرون منهم صدمة حيث قرر تأجيل حفله في الإسكندرية، الذي كان من المقرر أن يحييه يوم الخميس 22 آب (أغسطس)، وذلك لأسباب طارئة.

وجاء إعلان تأجيل الحفل عبر حساب منير الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب قائلًا: “بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقبل المقام في 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس في الإسكندرية لأسباب طارئة وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريبًا”.

2024-08-26 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مصطفى شعبان يواجه أزمة في مسلسله الجديد.. ما القصة؟

7 دقائق مضت

توّقف فيلم محمد هنيدي الجديد.. والسبب؟

8 دقائق مضت

أحمد سعد يعلّق على عودته إلى طليقته: “دي بنت ناس”

10 دقائق مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد منیر

إقرأ أيضاً:

خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"

أكد المؤلف محمد صلاح العزب أن مسلسل "حمزة"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام والذي تم الإعلان عنه منذ فترة، قد تم تأجيله إلى رمضان 2026.


وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إنه تم استبدال مسلسل "حمزة" بمسلسل جديد اسمه "الكينج"، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب مصري ينتمي لعصابات المافيا الدولية ويتنقل بين مصر وخارجها، ومن إخراج شيرين عادل.

المؤلف محمد صلاح العزب 


أوضح أن الفنانة مي عز الدين مرشحة لتقديم دور البطولة إلى جانب الفنان محمد إمام، وحتى الآن لم تحسم موقفها من المشاركة في العمل ولم تتعاقد رسميًا على المسلسل.


محمد صلاح العزب: لم نستقر على حسن الرداد كبطل لـ "سفاح التجمع"

 

كما تحدث عن تأجيل مشروع مسلسل "سفاح التجمع"، موضحًا أنه تم تأجيله قليلًا حتى يتم الحكم النهائي في القضية الخاصة بالسفاح الحقيقي، وسيتم بعد ذلك كتابة الحلقات المتبقية وترشيح الأبطال للأدوار، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يستقروا على الفنان حسن الرداد كبطل للمسلسل.

 

أحداث مسلسل الكينج

 

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

 

أعمال جمعت محمد صلاح العزب ومحمد إمام

 

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات كبيرة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019، ومسلسل دلع بنات الذي عرض 2014.

 

مسلسل سفاح الجيزة


الجدير بالذكر أن المؤلف محمد صلاح العزب كتب مسلسل "سفاح الجيزة" وهو مسلسل جريمة وغموض مصري عُرض سنة 2023، من إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج طارق نصر، ومن تأليف محمد صلاح العزب، المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من بطولة أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وحنان يوسف، وداليا شوقي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، وعدد آخر من النجوم.

مقالات مشابهة

  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى لممدوح عباس لـ 17 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف لجلسة 17 أكتوبر
  • الاتحاد يكشف أخر تطورات إصابة شراحيلي و موعد عودته
  • مصدر مصري يكشف تطورات محادثات التهدئة بين "حماس" وإسرائيل
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • لـ 22 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 9 متهمين في «ولاية الدلتا الإرهابية»
  • التوتر يتصاعد بين إسرائيل ومصر بسبب تأجيل وصول سفير “تل أبيب” الجديد
  • المحامين تناقش تطورات مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد في حزب الوفد
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 في مصر: حقيقة تأجيل الدراسة والخريطة الزمنية