بوابة الوفد:
2024-09-13@12:49:18 GMT

محافظ الفيوم ونائبه يتفقدًا موقع حادث سنورس

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ، موقع حادث تصادم عدد من السيارات على طريق «الفيوم - القاهرة» بالقرب من مفارق مساكن ميمنة بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم.

وتابع محافظ الفيوم، الموقف بموقع الحادث بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، وعناصر الشرطة، والحماية المدنية، والمرور، والأجهزة الأمنية، بموقع الحادث، ووجه جميع الجهات التنفيذية المعنية في الموقع بمتابعة الموقف وتقديم الدعم اللازم.

تعود تفاصيل الحادث عندما تلقى وزير الداخلية مدير أمن الفيوم اخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم عدد من السيارات .

سيارات الاسعاف

وعلي الفور انتقل رجال الأمن لمكان الحادث، وبصحبتهم 9  سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ، وكشفت التحريات الأولية أن سيارة نقل دهست 6  سيارات أخرى على طريق «الفيوم - القاهرة» باتجاه القاهرة، واصطدمت بسيارات أخرى، ما أسفر عن وفاة 9 وإصابة 7 آخرين وتحطم 6 سيارات. 

 

تم  رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور مرة أخرى، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت  التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم الدكتور محمد التونى موقع حادث الفيوم القاهرة طريق سنورس

إقرأ أيضاً:

حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص

وقع منذ قليل حادث تصادم على الطريق السريع، مصر أسوان، ناحية مدينة كلابشة، تصادم سيارة ميكروباص بتوك توك، مما أدى إلى أصابة 7 أشخاص، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، لتلقى العلاج وإجراء التدخلات الطبية .

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بأسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم ناحية مدينة كلابشة، على طريق مصر أسوان السريع.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، إلى مستشفى كوم امبو المركزى، لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية بأسوان، إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المركبات بالطريق.

وتحرر المحضر الشرطى اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • محافظ القاهرة يتفقد مع ممثلي الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية أماكن تنفيذ فراغات عامة بالأسمرات
  • محافظ القاهرة يتفقد منطقة الأسمرات لاختيار الأماكن الصالحة لتنفيذ فراغات عامة
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق السويس الصحراوى