متابعة بتجــرد: بدأ الفنان أحمد العوضي بجلسات التحضير لمسلسل “فهد البطل” الذي يخوض به سباق دراما رمضان المقبل، وذلك استعداداً لتصوير أول مشاهده فيه منتصف شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد بدأت التعاقد مع فريق العمل والذي يضم الفنانين: ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، سارة سلامة، نسرين أمين…، وجارٍ حالياً التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

وكان أحمد العوضي قد فاجأ جمهوره خلال بث مباشر للإعلان عن الفائزين في المسابقة التي تتمحور حول اسم شخصيته في المسلسل الرمضاني الجديد، بتغيير اسم المسلسل من “الملك” إلى “فهد البطل”. إذ قال: “مسلسل “الملك” سابقاً مع إن الاسم اتعرف لكن هنغيّره علشان حقوق الملكية الفكرية، وأنا بحترم كل زمايلي”.

وشوّق أحمد العوضي جمهوره للمسلسل قائلاً: “أوعدكم هيبقى مسلسل جامد جداً ونجاح دبّاح بإذن الرحمن، وهيعدّي “حق عرب” بكتير وبإذن الله مسلسل الشارع الأول، ومسلسل لكل إخواتي حبايبي”.

يُذكر أن مسلسل “فهد البطل” هو التعاون الثاني بين أحمد العوضي والمؤلف محمد حمدان، حيث قدّما معاً في موسم رمضان الماضي مسلسل “حق عرب” الذي حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، والطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة “سينرجي”.

main 2024-08-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد العوضی فهد البطل

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر

مع اقتراب شهر رمضان 2025، بدأ عشاق الدراما المصرية في البحث عن تفاصيل المسلسل المنتظر "الحلانجي"، بطولة النجم محمد رجب، هذا الاهتمام تصاعد بعد الإعلان الرسمي عن العمل، مما أثار حماس المشاهدين لمتابعة جديد الدراما الرمضانية.

تفاصيل مسلسل "الحلانجي" في رمضان 2025

 

يحظى مسلسل "الحلانجي" باهتمام واسع من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي، إذ يسعى الكثيرون لمعرفة تفاصيل هذا العمل الدرامي قبل اتخاذ قرار متابعته في الموسم الرمضاني المقبل. 

 

ومن المعروف أن المسلسل سيكون من بطولة محمد رجب، ويكتبه السيناريست محمود حمدان، ما يجعله واحدًا من أكثر الأعمال المنتظرة لعام 2025.

الإعلان الرسمي عن المسلسل

 

تم الإعلان عن "الحلانجي" مؤخرًا من خلال منشور على فيسبوك من قبل كاتب المسلسل، محمود حمدان، حيث شارك صورة تجمعه مع محمد رجب وعدد من صناع العمل. 

 

وكتب حمدان تعليقًا على الصورة: "توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي، رمضان 2025 بأمر الله". 

 

وقد لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور عرضه.

عودة محمد رجب للدراما بعد "الحشاشين"

 

يأتي مسلسل "الحلانجي" بعد ظهور محمد رجب كضيف شرف في مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في رمضان الماضي. المسلسل الذي تناول حياة زعيم الحشاشين، حسن الصباح، نال إعجاب المشاهدين بأحداثه التاريخية المثيرة.

 

وشارك في بطولته نجوم مثل كريم عبد العزيز، أحمد عيد، وميرنا نور الدين، تحت إشراف المخرج بيتر ميمي.

توقعات بنجاح كبير

 

من المتوقع أن يحقق "الحلانجي" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بفضل مشاركة محمد رجب، الذي يحظى بشعبية واسعة. 

 

ويترقب الجمهور تفاصيل إضافية حول قصة المسلسل وأحداثه، وسط توقعات بوجود مفاجآت كبيرة تجعل "الحلانجي" واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية في رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • "فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا