صراحة نيوز:
2024-10-03@06:55:44 GMT

واشنطن: 6 قتلى في حريق غابات بإحدى جزر هاواي

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

واشنطن: 6 قتلى في حريق غابات بإحدى جزر هاواي

صراحة نيوز – قتل ستة أشخاص على الأقل في حريق غابات اجتاح مساحات كبيرة في جزيرة ماوي الواقعة ضمن أرخبيل هاواي، وفق ما أعلنت السلطات الحكومية في الولاية، بحسب لوس أنجلوس تايمز.

وقال رئيس السلطة المحلية في مقاطعة ماوي ريتشارد بيسن في مؤتمر صحافي “يحزنني أن أفيد بأنه تأكد مصرع ستة أشخاص، حيث أن عمليات البحث والإنقاذ ما زالت مستمرة”، مشيرا إلى أن هذه حصيلة أولية.


وأعلنت مساعدة الرئيس التنفيذي لولاية هاواي سيلفيا ليوك حالة الطوارئ.
وأفادت شبكة “سي ان ان” بأن النظام الاستشفائي في جزيرة ماوي “مثقل بالأعباء جراء تدفّق أشخاص مصابين بحروق وآخرين يعانون من حالات اختناق”، مشيرة إلى أن خدمات الرقم 911 تعطّلت وكذلك خدمات الاتصالات.
بترا

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي مال وأعمال مال وأعمال علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي مال وأعمال مال وأعمال علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

دمشق - 7 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى

قُتل 7 أشخاص، وأُصيب آخرون، مساء اليوم الاربعاء 2 أكتوبر 2024 ، بعدوان إسرائيلي استهدف مبنى في العاصمة السورية دمشق.

وأكدت وكالة الأنباء التابعة للنظام السوري ("سانا")، أن "عدوانا إسرائيليا (استهدف) مبنى سكنيّا في حي المزة بدمشق، ومعلومات عن إصابة مواطنين بجروح"، مضيفة نقلا عن مراسلها، أن "عدد الإصابات في العدوان الإسرائيلي مرشّح للارتفاع، نظرا لاكتظاظ المنطقة في هذا الوقت من النهار، ووجود مسجد محاذ لموقع العدوان".

ولاحقا، نقلت "سانا" عن مصدر عسكريّ قوله إنه عند "حوالي الساعة 17:25 مساء اليوم، شنّ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوريّ المحتل، مستهدفا أحد الأبنية السكنية في حي المزة بدمشق".

وأضاف المصدر ذاته، أن العدوان "أدى إلى استشهاد ثلاثة مدنيين، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان".

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنه في حصيلة أولية، فقد قُتل شخصان، باستهداف "مبنى تتردد إليه قيادات في حزب الله والحرس الثوري الإيراني في دمشق"، قبل أن يؤكّد ارتفاع عدد القتلى إلى 7، مشيرا إلى أن من بينهم أشخاص "من جنسيات غير سورية".

وقبل ذلك، أفادت وسائل إعلام سورية، بمقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على مبنى في المزة فيلات، غربي دمشق.

وأمس الثلاثاء، استشهد 3 أشخاص وأصيب 9 آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف عدة مواقع في العاصمة السورية دمشق، وفق وكالة أنباء النظام السوري.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • دمشق - 7 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى
  • إعلام إسرائيلي: ارتفاع قتلى هجوم يافا إلى 8 أشخاص
  • إعلام إسرائيلي: ارتفاع قتلى إطلاق النار في تل أبيب إلى 5 أشخاص
  • إعلام إسرائيلي: ارتفاع قتلى إطلاق النار في #تل_أبيب إلى 5 أشخاص
  • مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص في تايلاند إثر اندلاع حريق بحافلة مدرسية
  • حريق غابات اليونان يستعر لليوم الثالث.. وجهود مكثفة للإطفاء
  • جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية إلى جزيرة محمد بالوراق ضمن مبادرة «بداية»
  • اندلاع حريق غابات في اليونان
  • حريق غابات مهول في اليونان يتسبب في وفاة شخصين وإجلاء واسع للسكان
  • مصرع شخصين وإخلاء عدة قرى في اليونان جراء اشتعال حريق غابات