بتجرد:
2024-09-13@12:40:34 GMT

أنغام تختتم حفلات الصيف بحفلين في هذا البلد

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

أنغام تختتم حفلات الصيف بحفلين في هذا البلد

متابعة بتجــرد: تستعد النجمة المصرية أنغام لإحياء حفلين في الكويت خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وتختتم بهما حفلاتها الصيفية.

ويُقام الحفلان يومي 6 و7 تشرين الثاني (نوفمبر) في دار الأوبرا الكويتية، ومن المتوقع أن يشهدا حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

وكانت أنغام قد شوّقت جمهورها للحفل الأول الذي تحييه بعد طرح ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، حيث أعادت وعبر حسابها الخاص في “إنستغرام” نشر بوستر الحفل الذي نشرته الصفحة الرسمية لشركة “بنش مارك” وأعلنت من خلاله عن إقامة حفل غنائي للنجمة أنغام في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية، واصفةً الحفل بأنه الأول الذي تحييه أنغام بعد طرح الألبوم.

ويُقام الحفل يوم الجمعة 13 أيلول (سبتمبر) المقبل على مسرح “عبادي الجوهر أرينا”، وعلّق حساب “بنش مارك” على الملصق الدعائي لحفل أنغام في جدّة قائلاً: “ليلة كلها إحساس ونغم نستمتع فيها بروائع ألبوم “تيجي نسيب” مع “صوت مصر” أنغام وجمهورها في جدّة”.

وكانت أنغام قد طرحت قبل أيام ألبوم “تيجي نسيب”، وظهرت في كليبات أغانيه بأكثر من إطلالة مختلفة تناسب مواضيع الأغاني، التي تعاونت فيها مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين.

ويضم الألبوم 12 أغنية، هي: “وبقالك قلب”، “هو إنت مين”، “موافقة”، “إيه الأخبار”، “خليك معاها”، “اسكت”، “أقولك إيه”، “كان بريء”، “القلوب أسرار”، “مكانش وقته”، “بنعمل حاجات”، و”تيجي نسيب”.

main 2024-08-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تیجی نسیب

إقرأ أيضاً:

ميريام فارس تبرز سحر ملامحها بأحدث صيحات نظارات الشمس لهذا الموسم (صور)

تملك النجمة اللبنانية ميريام فارس ذوق راقي جعلها تتربع على عرش الأنوثة الممزوجة بروح المداعبة والمرح وهذا ما اكدته خلال تفاعلها مع جمهورها وذوقها في اختيار ملابسها الزاهية.

 

 

وتألقت ميريام فارس بإطلالة صيفية عصرية، حيث ارتدت فستان طويل فضفاض، بدون أكمام، صمم من قماش ناعم باللون البينك الفاتح لتشبه الزهرة في بستان الزهور.

 

وفضلت لم خصلات شعرها الذهبي الكيرلي للوراء ذيل حصان ووضعت لمسات هادئة من المكياج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

ونسقت حقيبة صممت من الخوص مع خصلات شعرها للوراء وتزينت ببعض الإكسسوارات الراقية المتناغمة مع إطلالتها.

وتفضل ميريام فارس ارتداء الأزياء الجرئية التي تبرز منحنيات قوامها ورشاقتها  دون تردد أو خوف من انتقادات جمهورها العربي لها.

وتفضل كثيرًا ميريام فارس سيطرة ذوقها المتمرد عند اختيار إطلالاتها التي تتنوع بين الكاجوال والكلاسيك لاسميا فساتين السهرة المواكبة لأحدث صيحات الموضة لتتربع على عرش الموضة بكافة جرأتها.

وتلعب الاكسسوارات دور اساسي في أظهار إطلالاتها بين حين لآخر مع تنسيقها الذكي لحقائب اليد أو الاحذية اللافته.

 ميريام فارس ميريام فارس ميريام فارس ميريام فارس ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام فارس (ولدت في 3 من مايو 1983)، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية. اشتهرت بأغاني عديدة مثل «أنا والشوق» و «حقلق راحتك» و «مكانه وين» و «إيه اللي بيحصل» و «كيفك أنت»غيرها خصوصًا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

 

النشأة

ولدت في قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان لأبوين لبنانيين، شقيقتيها جيهان ورولا، وهذه الأخيرة هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية «حقلق راحتك». يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، ووالدتها تدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء والتي صممت لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب لا تسألني. كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص البالية منذ جيل 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

 

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني «الكونسرفاتوار» لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

 

بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان «أنا والشوق» عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما «أنا والشوق» و«لا تسألني».

 

عام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان «ناديني»، ثم ألبوم «بتقول إيه» عام 2008.

 

ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني «سيلينا» عام 2009.

 

السيرة المهنية

بدأت انطلاقة ميريام بإصدارها ألبومها الأول أنا والشوق وضم ثمان أغنيات في أكتوبر 2003 عن طريق شركة ميوزك بوكس، وقد حقق نجاحا كبيرا في الأسواق، وقامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب هما أنا والشوق ولا تسألني.

 

وفي عام 2005 اصدرت ميريام ثاني ألبوماتها ناديني (ألبوم) والذي جعل منها نجمة صف أول بامتياز وأصبحت حفلاتها الأنجح في مصر خاصة وهي فنانة لبنانية، وقامت بتصوير ثلاثة أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، ناديني وحقلق راحتك واحشني إيه.

 

وفي عام 2008 أصدرت ميريام ثالث ألبوماتها تحت اسم مش أنانية والذي أبهر الجميع لكونه أول أعمال ميريام والذي لم تستخدم في أي لوحات استعراضية وقد حقق أعلى المبيعات، ولقبت من خلاله بنجمة الشباب الأولى، احتوى الألبوم على عدة أعمال ناجحة ابتداء من مكانه وين أول أغنية خليجية لميريام والتي حققت نجاح منقطع النظير في الخليج، مرورا ب بتروح وأيام الشتي انتهاء ب إيه اللي بيحصل والتي حققت نجاح تخطى العالم العربي وتم لعبها في أشهر النوادي وتغنى بها مغنيين من مختلف انحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • «أزهرية كفر الشيخ» تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية وتكرّم المشاركين
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • كارول سماحة تحتفل بنجاح ألبوم "مختلفة"
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. أنغام تستعد لحفلها في جدة | فيديو
  • آمال ماهر تعود بقوة في حفل ضخم باليوم الوطني السعودي الـ94
  • ميريام فارس تبرز سحر ملامحها بأحدث صيحات نظارات الشمس لهذا الموسم (صور)