متابعة بتجــرد: نشر الفنان الكبير صلاح عبدالله، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” صورًا من كواليس تصوير مسلسل “تيتا زوزو”، كشف من خلالها حقيقة اعتزاله الفن، معرباً عن سعادته وامتنانه بسبب استمرار قدرته على مواصلة عمله، وذلك بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل تيتا زوزو رفقة الفنانة إسعاد يونس، مؤكدًا أنه يعتمد التفكير بصورة إيجابية حتى يستطيع مواصلة عمله.

وكتب صلاح عبد الله في منشوره: “امبارح خلصت دوري في مسلسل تيتا زوزو، وقلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر على العطاء يعني لسه عندي أمل في الغد.. لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز لحظات ضعيفة جدًا، ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها، أنا قوي بفضل المولى عز وجل.. الحمد لله”.

يُذكر أن صلاح عبد الله شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2024 في أكثر من عمل منها “العتاولة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في البطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي وآخرون.

كما ظهر كضيف شرف في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز إخراج محمد أمين وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

main 2024-08-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صلاح عبد

إقرأ أيضاً:

خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل

كشف الفنان نور محمود للفجر الفني عن كواليس مسلسله الجديد "تيتا زوزو" من بطولة الفنانة إسعاد يونس، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري. 

سبب قبول نور محمود لمسلسل تيتا زوزو 

 

وقال نور محمود: "تحمست للمشاركه في "تيتا زوزو" لعدة اسباب اولها كتابه الورق تأليف محمد عبد العزيز، كما ان العمل من بطولة الفنانة القديرة إسعاد يونس، إخراج شيرين عادل الذي كنت اصور معها من قبل مسلسل محارب وهي من اختارتني".

شخصية نور محمود في مسلسل تيتا زوزو 

 

واضاف نور محمود: "أجسد دور سيف الابن الكبير لزوزو التي تجسد دورها الفنانة إسعاد يونس وهو الأخ الأكبر على ثلاث أشقاء آخرين وهيكون في صراعات ما بين بيته ومراته وولاده مع الأحداث". 

نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو 

 

واختتم نور محمود: "كواليس العمل مع الفنانة إسعاد يونس شي ممتع وفي منتهي الجمال، انا محظوظ اني شاركت معها في عمل واحد، ورغم نجوميتها الا إنه ا تتعامل ببساطه ومتواضعه جدا، ملتزمه وتتواجد في اللوكيشين قبل معادها".  

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

يشارك في بطولة مسلسل تيتة زوزو عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز. 

موعد وقنوات عرض مسلسل «تيتا زوزو»

 

كشفت منصة واتشات عن موعد عرضه والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

 

قصة مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • مخرجة مسلسل «تيتا زوزو»: مشاهد واقعية تعالج قضايا كثيرة
  • صور من كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة DMC