أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن بدء العام الدراسي الجديد في الإمارات، هو بداية لحياة جديدة في المجتمع، وانطلاقة لمسيرة علمية للطلبة.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر "إكس": "بداية العام الدراسي.. بداية لحياة جديدة في مجتمعنا.. وانطلاقة لمسيرة علمية لأبنائنا .

. ورحلة جديدة في بحور العلم والمعرفة لطلابنا".
وأضاف "نتفاءل ببداية العام الدراسي.. ونتفاءل بمدارسنا المليئة بكوادرنا المستقبلية التي نراهن عليها.. ونتفاءل بعام أكاديمي جديد يحمل الخير والعلم والازدهار لنا جميعاً بإذن الله".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد بن راشد الإمارات محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُطلق الدورة الجديدة من برنامج المحكم المعتمد

 

أطلقت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية الدورة الجديدة من برنامج المحكّم المعتمد، الذي يهدف إلى إعداد وتأهيل محكمين للجوائز التربوية بشكل عام والمشاركة في لجان تحكيم جوائز المؤسسة المحلية والخليجية بشكل خاص .
ويرّكز البرنامج على تدريب المحكمين على آليات التقييم وفق أفضل الممارسات، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم في تطبيق أدوات التقييم ووضع الدرجات بدقة وفقًا للمعايير المعتمدة لفئات الجوائز الخاصة بالمؤسسة.
وفي هذا السياق، أعرب سعادة الدكتور خليفة السويدي، المدير التنفيذي لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية: ” إن برنامج المحكم المعتمد يمثل ركيزة أساسية لصنع أجيال من محكمي الجوائز التربوية والتعليمية يمتازون بالكفاءة المهنية العالية يضمن توفير خدمة تقييم وتحكيم الجوائز ذات الطابع التعليمي في الدولة مما يخدم توجه المؤسسة الاستراتيجي في هذا المجال بوضع الدولة على الخارطة العالمية في خدمة تقييم جودة التعليم وتحكيم الجوائز التعليمية ، وأكد الدكتور السويدي أن البرنامج يتضمن مهارات متخصصة ترتبط مباشرة بدقة التحكيم ورصد فرص تطوير معايير الجوائز وتعزيز دورها في تحقيق التميز والابتكار مضيفاً أن أهمية هذا البرنامج تكمن في ضمان أن تكون عمليات التقييم مبنية على معايير علمية واضحة ومدروسة، حيث تتيح للمحكمين اتخاذ قرارات عادلة وشفّاف، وقال ” إننا حريصون في مؤسسة حمدان على مواصلة الالتزام بمعايير دقيقة لا يسهم فقط في تحسين جودة التقييمات، بل يرفع أيضًا من مصداقية الجوائز ويعزز من ثقة المشاركين في النتائج النهائية. ويضمن هذا البرنامج تقديم قيمة مضافة لكل من المحكمين والمشاركين على حد سواء، ويؤكد على أهمية اعتماد معايير واضحة كأساس للتقييم والنجاح”.
يذكر أن البرنامج يحتوي على تدريب المحكمين على كيفية تفسير نتائج التقييم وإعداد تقارير التغذية الراجعة التي تضيف قيمة مضافة للمشاركين. وشارك في البرنامج سبعة محكمين لجائزة المدرسة المتميزة، وستة لجائزة المعلم المتميز، وسبعة لجائزة التربوي المتميز، وسبعة لجائزة الطالب المتميز. وبمجرد اجتيازهم لهذا البرنامج، سيحصل المشاركون على شهادة ورخصة المحكم المعتمد من قبل مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، مما يفتح لهم فرصًا جديدة في مجال التحكيم ويعزز من مكانتهم المهنية.


مقالات مشابهة

  • الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني
  • نرجو من الله سبحانه وتعالى الخير كل الخير في العام الدراسي الجديد وان يتوقف هدير المدافع ويعلو صوت الأقلام والكراريس والكتب
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُطلق الدورة الجديدة من برنامج المحكم المعتمد
  • تنسيق حكومي لمواجهة الكوليرا قبل بداية العام الدراسي
  • قبل بداية العام الدراسي.. نصائح مهمة لتحسين اعتياد الأطفال على الأكل الصحي
  • اليوسف بحث ملامح خطط عمل «الداخلية» وإجراءات معالجة الاختناقات المرورية مع بداية العام الدراسي الجديد
  • محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعًا موسعًا لمناقشة تطبيق «مبادرة بداية جديدة»
  • مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في القاهرة يقرر إطلاق اسم محمد بن راشد آل مكتوم على مجمع المباني الطبية
  • مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية تقدم دعماً جديداً لمؤسسة «مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب» بقيمة 220 مليون درهم
  • مع بداية العام الدراسي.. الشيخة موزا توجه رسالة لأطفال غزة