أغسطس 26, 2024آخر تحديث: أغسطس 26, 2024

المستقلة/- يغادر اليوم الإثنين فريق القوة الجوية متوجهاً إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة عشرة أيام، في إطار استعداداته للموسم الكروي المقبل. المعسكر يهدف إلى رفع جاهزية الفريق قبل دخوله في المنافسات القوية لدوري أبطال آسيا ودوري نجوم العراق.

أكد هيثم كاظم، نائب رئيس النادي، أن المعسكر يأتي في إطار التحضير لدوري أبطال آسيا لموسم 2024-2025، وكذلك لدوري نجوم العراق الذي ينطلق في أيلول المقبل.

المعسكر الذي يستمر أسبوعين في تركيا سيشرف عليه المدرب القطري الجديد وسام رزق، ويتضمن وحدات تدريبية مكثفة تهدف إلى تحسين أداء الفريق ورفع مستوى جاهزيته للمنافسات القادمة.

وأضاف كاظم أن الفريق سيواجه التين أسير الطاجيكي يوم الأربعاء، الموافق 18 أيلول 2024، في أولى مواجهاته ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم. الفريق يتواجد في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً أندية التعاون السعودي، الخالدية البحريني، والتين أسير الطاجيكي.

دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 يتضمن 32 نادياً موزعين على ثماني مجموعات، حيث تتكون كل مجموعة من أربعة أندية، وستقام منافسات دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلتين، بدءاً من 17 أيلول إلى 5 كانون الأول 2024.

هذا المعسكر هو خطوة استراتيجية حيوية لفريق القوة الجوية لضمان الاستعداد الكامل قبل بداية الموسم، وتقديم أداء قوي في المنافسات المحلية والآسيوية. كما يعكس التزام النادي بالتحضير الجيد والتفوق في الساحة الكروية الإقليمية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

اللواء الفايز يتفقد القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال “نيوم” والمراكز التابعة لها

المناطق_واس

تفقد قائد القوات الخاصة للأمن والحماية اللواء البحري منصور بن ناصر الفايز، القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال (نيوم) والمراكز التابعة لها، لمتابعة سير العمل ميدانياً والوقوف على تنفيذ القوات مهامها في نطاق المسؤولية.

ونقل اللواء الفايز لمنسوبي القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال (نيوم) تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على ما يبذلونه من جهود في حفظ الأمن وتنفيذ مهام القوات.

أخبار قد تهمك استمرار الاختبارات العلمية لأول أولمبياد دولي في العالم للذكاء الاصطناعي (IAIO) بالرياض 11 سبتمبر 2024 - 4:56 مساءً إتحاد الإعلاميين العرب يواسي آل غدران في وفاة صهرهم العقيد مشرف بن علي الغامدي 11 سبتمبر 2024 - 4:50 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 4:33 مساءًولي العهد يستقبل رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين ويقيم مراسم استقبال رسمية له الرياضة11 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءًرابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 4:19 مساءًبلدية محافظة عنيزة وبمشاركة الجهات الأمنية تنفذ فرضية لرفع أنقاض مبنى طيني منهار أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءًأمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطلّع على برنامج المدن الصحية11 سبتمبر 2024 - 4:33 مساءًولي العهد يستقبل رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين ويقيم مراسم استقبال رسمية له11 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءًرابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد11 سبتمبر 2024 - 4:19 مساءًبلدية محافظة عنيزة وبمشاركة الجهات الأمنية تنفذ فرضية لرفع أنقاض مبنى طيني منهار11 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءًأمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة11 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطلّع على برنامج المدن الصحية استمرار الاختبارات العلمية لأول أولمبياد دولي في العالم للذكاء الاصطناعي (IAIO) بالرياض استمرار الاختبارات العلمية لأول أولمبياد دولي في العالم للذكاء الاصطناعي (IAIO) بالرياض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الخليج والتعاون Al-Khaleej vs Al-Taawoun اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • أول طرد بعد توجيه الصدر.. المدعو صمد ابو كاظم الفرطوسي خارج تشكيلات سرايا السلام
  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • الزوراء ينهي معسكره في تركيا وانضمام آخر محترفي الفريق استعدادا لدوري النجوم
  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم لترويجهما 24 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • اللواء الفايز يتفقد القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال “نيوم” والمراكز التابعة لها
  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا
  • 12 لاعب فى المعسكر الختامى لمنتخب للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم
  • 12 لاعبا فى المعسكر الختامى لمنتخب اليد للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم