أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار على فريق بلد الوليد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

أنشيلوتي يعلق على حقيقة معافبة مبابي في ريال مدريد

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال أنشيلوتي: "يجب على أي لاعب يشعر بالإرهاق أن يُبدي ذلك، ولكن خلال 40 عامًا من مسيرتي لم أواجه هذا الأمر من قبل.

يجب على اللاعبين أن يتحملوا المسؤولية في هذا الجانب، خاصةً أنني أمتلك الكثير من الخيارات. أقول هذا هنا لأنني قد أوضحت ذلك لهم بالفعل."

وأضاف: "حققنا الفوز وعلينا أن نكون سعداء بذلك. لقد واجهنا بعض الصعوبات في الشوط الأول حيث كنا بطيئين في تحريك الكرة، لكن في الشوط الثاني تحسنا بشكل ملحوظ، وكنا أكثر حركة وسرعة. دفاعيًا، قدمنا أداءً أفضل مقارنةً بمباراة مايوركا، وهذا بفضل جهود الجميع وليس فقط المهاجمين."

وعن أداء كيليان مبابي، قال أنشيلوتي: "نحن لا نعاقب مبابي أو نقيده عندما يلعب كمهاجم صريح. إنه لاعب رائع وسريع، يتحرك بذكاء دون الكرة ويستغل المساحات بشكل مثالي. اليوم حصل على ثلاث أو أربع فرص وسيواصل التسجيل كما يفعل دائمًا، بغض النظر عن المركز الذي يلعب فيه."

عاجل.. أزمة طاحنة في برشلونة قبل مواجهة رايو فاليكانو حسم مصير نجم ريال مدريد من الرحيل

وفيما يتعلق باللاعب إندريك، علق أنشيلوتي: "إندريك يظهر بمستوى جيد جدًا ولديه إمكانيات كبيرة. لقد أظهر جودته في الهدف، حيث يتحكم بالكرة بسرعة ولديه تسديدة قوية جدًا. إنه مهاجم خطير في المساحات الضيقة."

واختتم حديثه بالإشارة إلى أردا جولر، قائلًا: "جولر يتحسن واليوم كانت فرصة جيدة له. نحن بحاجة إلى منح الجميع دقائق للعب حتى يستمروا في التطور والتأقلم مع الفريق. كل مباراة تشكل فرصة جيدة لمن يحصلون على دقائق أقل."

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 3 نقاط في المركز الثامن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال

تسلط الصحف الرياضية في أوروبا الضوء آخر المستجدات الخاصة بمستقبل داني كارفخال الظهير الأيمن لـ ريال مدريد، مع ناديه الإسباني.

ويتمم كارفخال عامه الثالث والثلاثين شهر يناير المقبل، ويرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-2025.

وكان كارفخال قد أوضح أنه لن يلعب في فريق آخر بأوروبا، موضحًا أن وجهته حال مغادرة ريال مدريد قد تكون السعودية، قطر أو أمريكا.

ريال مدريد يحسم استمرار داني كارفخال ويترك له القرار
 

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يترك قرار التجديد بين يدي كارفخال، حيث سيعرضوا عليه الاستمرار لموسم آخر إضافي، حيث لا يوجد شك بالنسبة للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حول أهمية بقاء اللاعب.

وأوضح التقرير أن كارفخال سيقرر مستقبله، فإذا أراد البقاء سيستمر في النادي، حيث يرى ريال مدريد أن اللاعب اكتسب حق اتخاذ القرار، وأن الأمر بين يديه الآن دون ضغط أو اندفاع.

وتابعت الصحيفة أن الشعور العام في ريال مدريد هو أن كارفخال سيستمر، ومن غير المتوقع أن يحدث تحول مثل مع حدث مع خوسيلو الذي انتقل إلى الدوري القطري.

وذكر التقرير أن كارفخال سعيد في مدريد ويعشق النادي ولديه الطاقة اللازمة لمواصلة اللعب لبعضة مواسم أخرى، علاوة على ذلك فإنه أمام فرصة تاريخية تكمن في حمله شارة القيادة بصفته قائد أول للنادي، ذلك إذا رحل لوكا مودريتش عن لفريق.

وأردفت الصحيفة أن الجميع في ريال مدريد يريد من كارفخال تجديد عقده، وأولهم أنشيلوتي الذي يعتبره أكثر من ركيزة لا جدال فيها في فريقه.

مقالات مشابهة

  • تصريحات مثيرة لكارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • مبابي وافق على ليفربول في 2022.. وسان جيرمان فوت فرصة العمر
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • هل أثر انتقال مبابي لريال مدريد على حسه التهديفي؟
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو