يوفر صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، وحدات سكنية عديدة، للقضاء على المناطق غير الآمنة وإعادة تخطيط المناطق غير المؤهلة، إلى جانب توفير وحدات بأسعار مخفضة؛ تسهيلا على المواطنين راغبي الحصول على وحدات سكنية.

صندوق التنمية الحضرية يطرح وحدات بالتقسيط

وفي هذا الصدد، أكد إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الصندوق يطرح وحدات كاملة التشطيبات، سوبر لوكس، بتسهيلات عديدة للمواطنين، حيث يمكن للمواطن دفع 15% مقدم حجز للوحدة السكنية، مع تقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات بأقساط دورية، بدون فوائد، منوهًا إلى أنه عندما يقوم حاجز الوحدة بدفع ثمنها كاملًا يأخذ خصم 8% من قيمة الوحدة، مضيفًا أن الوحدات السكنية كاملة التشطيب، وجاهزة للاستلام بعد حجزها بحد أقصى مدة سنة، وأنه لدى الصندوق قائمة انتظار يقوم بتسليم الحاجزين فيها وفقًا لأسبقية الحجز.

وأوضح إيهاب حنفي، أنه بإمكان راغبي الحجز الاتصال بالخط الساخن للصندوق 15444، وسيقوم ممثلو الصندوق بالرد على المواطنين وتلقي حجوزاتهم، والإجابة عن استفساراتهم، إلى جانب تحديد موعد للمعاينة الميدانية إذا رغب العميل في معاينة وحدته على أرض الواقع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدات سكنية شقق صندوق التنمية الحضرية وحدات بالتقسيط شقق التنمية الحضرية التنمیة الحضریة

إقرأ أيضاً:

صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق

وقّع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين اليوم، مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" لتعزيز التعاون بينهما في عدد من المجالات، وتبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين، بالإضافة إلى عدد من الخدمات ذات الاهتمام المشترك.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى توقيع مذكرة التفاهم خلال أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمدينة الرياض، ومثّل الصندوق في التوقيع مدير إدارة الخدمات المساندة عبدالمحسن ناصر الراشد، فيما مثَّل "سدايا" محمد بن عبدالله الزهراني، بحضور رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، وأمين عام صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين طلال بن عثمان المعمر.

لأبناء وبنات شهداء الواجب .. إطلاق مبادرة "المنح الدراسية" لمستفيدي صندوق الشهداء#اليوم
أخبار متعلقة نظام فارس.. كيف تسجل في حركة النقل للمعلمين؟إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًاللتفاصيل | https://t.co/lQqQ8hbxRn pic.twitter.com/kMU14Habih— صحيفة اليوم (@alyaum) July 31, 2024مستفيدو صندوق الشهداءوتنص مذكرة التفاهم بين الجانبين، على وضع إطار عام لمجالات التعاون بين الطرفين، شملت إمكانية إنشاء مركز وطني لخدمة مستفيدي صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، يجري تشغيله بالشراكة بين الطرفين، إلى جانب وجود صندوق الشهداء عبر منصة إحسان، والتعاون في تسويق فرص الصندوق ودعم مشاريعه حسب المعايير المعتمدة لدى المنصة، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي، كما تسعى المذكرة إلى الربط مع بنك البيانات الوطني لضمان تقديم خدمات الصندوق لمستحقيها بعد توقيع الشراكات مع الجهات الحكومية.
وتأتي مذكرة التفاهم ضمن الجهود التي يسعى إليها صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، بتقديم برامج نوعية وخدمات مستدامة ومبادرات ذات أثر من شأنها أن تعمل على توفير حياة كريمة وآمنة لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ومن يعولونهم شرعاً.

مقالات مشابهة

  • «التنمية الحضرية»: نحرص على توفير وحدات سكنية للمواطنين في مختلف المحافظات
  • صندوق الإسكان: سنطلق صكوك 16 ألف معاملة بهذا الموعد
  • تفاصيل شقق صندوق التنمية الحضرية في القاهرة والقليوبية.. الأسعار ومقدم الحجز
  • صندوق التنمية: نسبة الإعمار في درنة وصلت إلى 60 %
  • QNB يتعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات العقارية
  • لتمويل الوحدات العقارية.. «QNB» يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية
  • وزارة التربية تنفي صرف أي مبلغ من موارد صندوق دعم المعلم لأي أنشطة أو فعاليات
  • التربية تنفي صرف أي مبلغ من موارد صندوق دعم المعلم لأي أنشطة أو فعاليات
  • محافظ القاهرة يجتمع مع المدير التنفيذى لصندوق التنمية الحضرية
  • صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق