أجلت السلطان البريطانية العشرات من مبنى اشتعلت فيه نيران ضخمة شرق لندن،
ويكافح مئات من رجال الإطفاء حريقًا في المبنى السكني شاهق الارتفاع، فيما نُقل شخصين إلى المستشفى، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".
أخبار متعلقة ساو باولو تعلن الطوارئ وسط الحرائق و15 ألف رجل إطفاء لمكافحة النيرانمفقودان في آيسلندا جراء انهيار كهف جليديوجرى إجلاء أكثر من 100 شخص من البرج السكني، وإرسال نحو 40 سيارة إطفاء و225 رجل إطفاء لمكافحة الحريق في طريق فريشووتر في داجنهام.


وقالت إدارة الإطفاء في لندن، التي تم استدعاؤها في الساعة 2.44 صباحا، إن أجزاء من السقالات المحيطة بالمبنى، وكذلك الطابق الأرضي والسقف، اشتعلت فيها النيران. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
إسعاف المصابين
وقالت خدمة الإسعاف في لندن إنها عالجت أربعة مصابين في موقع الحادث ونقلت اثنين منهم إلى المستشفى. ولا تزال حالتهم غير معروفة في هذه المرحلة.
وأظهرت صور صادمة ألسنة اللهب الضخمة وهي تندلع في المبنى السكني والتجاري، فيما يحاول رجال الإطفاء يائسين إخماد الحريق. ولم يعرف بعد سبب الحريق الذي أدى إلى تصاعد سحب كثيفة من الدخان في السماء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس حريق ضخم حريق مبنى سكني حريق في لندن

إقرأ أيضاً:

فيضانات نيجيريا تودي بحياة العشرات وتشرد الآلاف

أدت الفيضانات التي غمرت مدينة مايدوغوري في شمال شرق نيجيريا مطلع الأسبوع، إلى مصرع 30 شخصاً على الأقل ونزوح أكثر من 400 ألف شخص، على ما أعلنت الوكالة الوطنية لإدارة الطوارئ الأربعاء.

أخبار ذات صلة الإمارات تتضامن مع المغرب وتعزي في ضحايا الأمطار الغزيرة وفاة وفقدان 200 شخص بإعصار "ياجي" في فيتنام.. وتحذيرات من الفيضانات


وقال حزقيال مانزو المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الطوارئ، إنه غداة أمطار غزيرة غمرت مايدوغوري جزئياً، "نزح أكثر من 400 ألف شخص" وعثر على "30 ميتاً" على الأقل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مقتل العشرات جراء فيضانات في ميانمار ونزوح الآلافالجمعة 13 سبتمبر 2024
  • إخماد الحريق الكبير الذي اندلع في مطمر برج حمود.. ياسين: سنقوم بفتح تحقيق
  • بعد حريق الجديدة.. الهيئة اللبنانية للعقارات حذّرت من الإهمال وطالبت بدعم فرق الإطفاء
  • حين تنتظر القدس الحريق
  • انهيار عقار سكني في شبرا مصر.. والبحث عن الناجين أسفل الأنقاض
  • الجيش الإسرائيلي: فرق الإطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع جراء إطلاق الصواريخ من لبنان على شمال البلاد
  • نجيب ساويرس يحذر من النصب باسمه في مشروع سكني جديد بالقاهرة الجديدة
  • فيضانات نيجيريا تودي بحياة العشرات وتشرد الآلاف
  • اليونان.. حريق في جزيرة كريت يجبر فنادق على إجلاء السياح
  • حرائق غابات مدمرة تقترب من تجمع سكني في جنوب كاليفورنيا وأوامر إخلاء عاجلة لـ 4500 شخص