لبنان ٢٤:
2024-09-13@12:11:49 GMT

أصحاب مولّدات يُهدّدون بالعودة إلى التقنين

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

أصحاب مولّدات يُهدّدون بالعودة إلى التقنين

مع إعلان مؤسسة كهرباء لبنان عن زيادتها لساعات التقنين، بسبب نفاد الفيول من المعامل، لوّح أكثر من صاحب مولّد خاصّ بالعودة إلى خفض ساعات التغذية بين ساعة وساعتين في اليوم، إنّ استمرّت الأزمة. المصدر: لبنان 24

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: مولدات كهرباء لبنان

إقرأ أيضاً:

دبي.. إطلاق خدمة الحجز المسبق لمواعيد فحص المركبات

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، خدمة الحجز المسبق لمواعيد فحص المركبات فقط في مركزي تسجيل القصيص والبرشاء، وبشكل تجريبي، عبر تطبيق الهيئة الذكي "RTA Dubai" أو موقعها الإلكتروني.

ووفقاً لبيان صحفي صادر عن الهيئة، تأتي هذه المبادرة في إطار حرص الهيئة المتواصل على إسعاد المتعاملين من أصحاب ومُلّاك المركبات من خلال تسهيل الحصول على أرقى الخدمات عبر قنوات مختلفة. كما يأتي تقديم هذه الخدمة استجابة لمقترحات وملاحظات أصحاب ومُلاّك المركبات، التي تستهدف تحسين وتطوير وتنويع قنوات تقديم هذه الخدمات.
وتهدف الهيئة من إطلاق هذه المبادرة بشكل أساسي إلى الارتقاء بمستوى هذه الخدمة الحيوية، التي تستفيد منها شريحة كبيرة من السكان وذلك لمساعدة المتعاملين من أصحاب ومُلاّك المركبات على تجنب فترات الانتظار، التي تطول في حالات كثيرة وفي أيام معيّنة وأوقات دون غيرها.

رسوم

وفي حالة اختيار المتعاملين التوجّه بشكل مباشر وبدون حجز مسبق لفحص مركباتهم في مركزي تسجيل القصيص والبرشاء خلال الفترة التجريبية التي تبدأ في الأول من أكتوبر (تشرين الأول) من العام الجاري، فإنه سيتوجّب عليهم دفع رسوم بـ100 درهم فقط.
وستكون الخدمات، التي يُطَبَّقُ عليها نظام الحجز المسبق للمواعيد هي فقط فحص التجديد، وفحص التسجيل، وفحص التصدير باللوحات، أما ما تبقى من خدمات فحص المركبات، فيمكن إنجازها دون الحاجة إلى حجز موعدٍ مسبق.

أصحاب الهمم

ولا يُتَطَلَّب من أصحاب الهمم وكبار السن من المواطنين والمقيمين، حجز موعد مسبق لأي خدمة من خدمات فحص المركبات كجزء من حرص الهيئة على تسهيل تقديم الخدمة لهاتين الفئتين من أصحاب المركبات وبدون حجز مسبق لفحص مركباتهم.
واختارت الهيئة مركز تسجيل القصيص ومركز تسجيل البرشاء لأن هذين المركزين يعدان من أكبر مراكز الفحص الفني للمركبات في الإمارة ويشهدان إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، وعليه ارتأت الهيئة تنفيذ هذه مبادرة الحجز المسبق للمواعيد في المركزين المذكورين ليستفيد منها أكبر عدد من المتعاملين والمساهمة في تحسين تجربة المتعاملين لا سيما وأن معظم أصحاب المركبات مُتَعوِّدون على التوجه إلى المراكز مباشرة بدون حجز مسبق.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • خبر يتعلّق بالمطار... هذا ما أعلنه رئيس نقابة أصحاب مكاتب السياحة والسفر
  • انتشار التروتينيت في المدن المغربية..بين غياب التقنين وتزايد المخاوف الأمنية
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. أماكن وموعد الصرف
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • بنك عمان العربي يحتفي بالعودة للمدارس مع الأطفال بفعاليات ومسابقات متنوعة
  • أمن البيضاء: نطالب أصحاب البيوت المتضررة من سيول العام الماضي بتركها
  • صور.. أصحاب المحلات تغلق شارع الزعيم "سعد زغلول " بالإسماعيلية
  • «طرق دبي» تطلق خدمة الحجز المسبق لمواعيد فحص المركبات
  • دبي.. إطلاق خدمة الحجز المسبق لمواعيد فحص المركبات