يسعي نادي برشلونة الإسباني إلى حسم صفقة التعاقد مع فيدريكو كييزا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعمل النادي الكتالوني على ضم كييزا ليكون بديل لفشل صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو.

حسم مصير نجم ريال مدريد من الرحيل موقف برشلونة من حسم صفقة الموسم مع نجم مانشستر سيتي

وقال فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات، أن برشلونة لم يقدم أى عرض رسمي للسيدة العجوز من أجل الحصول على خدمات كييزا.

وأضاف رومانو:"مسؤولي برشلونة فتحوا خطوط اتصال في الأيام الأخيرة مع وكيل كييزا".

يذكر أن يوفنتوس منفتح بشكل كبير على بيع كييزا خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعدما خرج من حسابات تياجو موتا مدرب البيانكونيري.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا

أكد آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه يتطلع لمواصلة انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حينما يستضيف نوتينجهام فورست غدا السبت، على ملعب آنفيلد معقل الفريق الأحمر.

وافتتح ليفربول مسيرته مع سلوت، الذي تولى قيادة الفريق هذا الصيف خلفا للألماني يورجن كلوب، على أفضل وجه، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة العريقة هذا الموسم.

واستهل ليفربول مشواره في الموسم الحالي بالفوز 2 / صفر على مضيفه إيبسويتش تاون وضيفه برينتفورد، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، لتتوقف بعدها المسابقة لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وصرح سلوت في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة "نتطلع للاحتفاظ بالزخم الذي حققناه في بداية المسابقة. هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه دائما بعد فترة التوقف الدولي".

واستدرك سلوت "ولكن إذا رأيت اللاعبين وهم يتواجدون مع منتخباتهم الوطنية، فإن اللحظة لا تزال موجودة. لم يخسر نوتنجهام فورست هذا الموسم بعد، وأعتقد أنهم فازوا بمباراتيهما الأخيرتين في الموسم الماضي أيضا".

وتحدث المدرب الهولندي عن حظوظ الإيطالي فيديريكو كييزا بشأن المشاركة أمام نوتينجهام، حيث قال "لقد تدرب مع الفريق ثلاث أو أربع مرات، لذا دعونا نرى كيف سيتصرف اليوم مع القرار الذي أتخذه. لدينا أكثر من 20 لاعبًا".

وفيما يتعلق بإصابة هارفي إليوت بكسر في القدم، قال سلوت في تصريحاته، التي نقلها الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي "بالطبع، إصابة هارفي ليست مجرد خيبة أمل كبيرة له فحسب، بل لنا أيضا. لم يلعب كثيرا في المباريات الثلاث الأولى، لكنه أظهر نفسه بشكل جيد حقًا في فترة ما قبل الموسم. كان سيحصل على الكثير من وقت اللعب في المباريات القادمة، لكن هذا يذهب إلى شخص آخر. إنها ضربة لنا وله. نلعب سبع مباريات في 22 يومًا أو شيء من هذا القبيل".

وتطرق مدرب ليفربول للحديث عن أداء رايان جرافينبيرخ، لاعب الفريق، حيث قال "لقد كان لاعب وسط طوال حياته وربما يلعب في العمق أكثر قليلاً مما كان عليه من قبل، لكن لا يوجد فرق كبير. إنه يستفيد من طريقة لعب الفريق".

أوضح سلوت "لقد عاد لائقا حقا واستغل فرصته. نحن نتحدث عن فوائد في هيكل الفريق".

ويتواجد ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في المواسم الأربعة الأخيرة، في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي "المتصدر"، المتساوي معه في نفس الرصيد.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • برشلونة مهدد بالحرمان من أولمو في 2025
  • صحيفة تتحدث عن مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • "لا تأثير على حصة مصر".. عاجل من متحدث البترول بشأن صفقة منجم السكري للذهب
  • حاج رجم يكشف تفاصيل التعاقد مع ديلور
  • جماهير برشلونة تترقب عودة جافي بعد اصابة طويلة
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو