أغسطس 26, 2024آخر تحديث: أغسطس 26, 2024

المستقلة/- كشفت قيادة شرطة محافظة ميسان اليوم الاثنين عن تفاصيل جريمة قتل غامضة تعرض لها طفل في العاشرة من عمره، حيث تم العثور على جثته في نهر دجلة ضمن مركز مدينة العمارة.

وأفادت القيادة في بيان لها، بأن الحادث الذي قوبل بالصدمة والاستنكار لم يكن مجرد غرق عرضي، بل جريمة قتل مدبرة.

وفقاً للبيان، فقد تلقت المفارز الأمنية إشعاراً بوجود حادث غرق لطفل، وسارعت مفرزة من الشرطة النهرية إلى مكان الحادث لانتشال الجثة وفتح تحقيق موسع. تم تشكيل فريق عمل مختص بالبحث والتحري لجمع المعلومات والشهادات من الشهود في موقع الحادث.

وبعد تحقيقات مكثفة، تبين أن الحادث لم يكن قضاء وقدراً بل جريمة قتل، حيث تم تدوين أقوال المدعين بالحق الشخصي وشهادات الشهود. بناءً على هذه المعلومات، أصدرت المحكمة مذكرة قبض وفقاً للمادة (405) المتعقلة بالقتل العمد.

ألقي القبض على المشتبه به، وبعد التحقيق معه، اعترف بارتكاب الجريمة. تم تحويله إلى القضاء لمواجهة التهم الموجهة إليه، حيث يتوقع أن ينال جزاءه العادل.

هذه الجريمة المروعة أعادت تسليط الضوء على أهمية يقظة الأجهزة الأمنية في كشف الجرائم وضمان تحقيق العدالة للضحايا، كما أثارت استنكاراً واسعاً في المجتمع المحلي الذي يترقب عن كثب مجريات التحقيقات والنتائج المتوقعة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: جریمة قتل

إقرأ أيضاً:

بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)

مازح الفنان أحمد حاتم، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الفنانة آية سماحة، حيث علق على إحدى مشاهد مسلسل عمر أفندي، وذلك بعد نهاية عرض حلقاته.

وشارك أحمد حاتم صورة من مشاهد مسلسل عمر أفندي، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها: «بوء بوء»، لترد الفنانة آية سماحة: «السمكة العنيدة بتعوم في الميه وأنا أعند منها».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

آخر أعمال أحمد حاتم

يشار إلى، أن أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يشهد مجاح آخر أعماله في السينما بعد انطلاقة فيلم عاشق بالتعاون مع الفنانة أسماء أبو اليزيد الذي يعد آحدث أعماله في الفترة الحالية.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

أحمد حاتم يعيش بين زمنين مختلفين في مسلسل عمر أفندي على قناة ON

مقالات مشابهة

  • عظمة صغيرة غامضة قد تحمل سرا هاما عن تطور البشر
  • بغداد.. انتشال جثة شاب من نهر دجلة ومصرع ثلاثيني في حادث غامض
  • نادر هشام: انضمامي لمودرن سبورت خطوة كبيرة للمنافسة على البطولات
  • أول تعليق من قائد وادي دجلة بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • البنتاغون يعيد حاملتي طائرات من الشرق الأوسط إلى المحيطين الهندي والهادي
  • بدء جلسات الاستماع الى الشهود في ملف سلامة
  • روسيا تهدد ضمنياً بـ "إغراق" بريطانيا
  • جماعة بني بوشيبت تستفيق على وقع انتحار أربعيني في ظروف غامضة
  • جريمة هزت المجتمع التركي.. ما تفاصيل مقتل الطفلة نارين وأين وصلت التحقيقات؟