المناطق_الرياض

أعلنت الشركة الوطنية للخدمات الزراعية عن إطلاق إستراتيجيتها التي تهدف إلى تعزيز الاستدامة الاقتصادية والتنمية الاجتماعية في المملكة، وتبني أفضل الممارسات الزراعية والتقنيات الحديثة لتمكين نمو القطاع الزراعي. ​

وتتضمن الإستراتيجية 4 محاور رئيسة و 17 هدفًا إستراتيجيًا، سيتم تنفيذها من خلال 18 مبادرة، حيث تسعى الشركة من خلال هذه الإستراتيجية إلى تقديم خدمات زراعية بكفاءة وجودة عالية عبر رحلة عميل متميزة وخدمات رقمية تسهم في رفع مستوى رضا العملاء، وتقديم خدمات مبنيةً على احتياجات العملاء واستغلال فرص التحسين، والاستفادة المثلى من الأصول.


كما تسعى الشركة للتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتمكين القطاع الزراعي، وبناء شراكات مع القطاع الخاص لتعزيز وتطوير خدمات القطاع، وضمان التواصل الفعّال مع العملاء.

أخبار قد تهمك الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها 1 يوليو 2024 - 11:36 صباحًا

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عمر السحيباني بأن إستراتيجية الشركة؛ تهدف إلى تطوير الخدمات الزراعية من خلال كفاءات وطنية بما يحقق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للزراعة.​

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشركة الوطنية للخدمات الزراعية

إقرأ أيضاً:

هيتاشي: تسريع التحول الرقمي لمستقبل خالٍ من الكربون

 أطلقت شركة هيتاشي انرجي فعاليات الاجتماع الأول للشركاء Channel Partners Days في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة مؤخرا، والذي يضم مجموعة كبيرة من عملاء وشركاء هيتاشي انرجي في مجال الطاقة، لمناقشة الحلول المختلفة للطاقة وكيفية تمكين مستقبل الطاقة المستدامة لجميع الأجيال.
استفادةً من معرفتهم العميقة بالأسواق المحلية وفهمهم القوي لمحفظة خدمات وحلول الشركة، يعزز شركاء هيتاشي انرجي وصول العملاء إلى التكنولوجيا المبتكرة، والأدوات، وخدمات دورة حياة المشاريع اللازمة للتعامل مع اللوائح المعقدة والتوجيهات والمشاريع ذات الجداول الزمنية المحددة، مع تسريع التحول في قطاع الطاقة.
تعد شركة هيتاشي انرجي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا، حيث تعمل على تطوير مستقبل الطاقة المستدامة للجميع. وتسعى لخدمة عملائها في قطاعات المرافق، والصناعة، والبنية التحتية من خلال حلول وخدمات مبتكرة عبر سلسلة القيمة. وإلى جانب العملاء والشركاء، تقوم الشركة باستكشاف التقنيات وإتاحة التحول الرقمي المطلوب لتسريع انتقال الطاقة نحو مستقبل خالٍ من الكربون، كما تعمل على تطوير نظام الطاقة في العالم ليصبح أكثر استدامة، ومرونة، وأمانًا مع تحقيق التوازن بين القيمة الاجتماعية، والبيئية، والاقتصادية.
قال الدكتور مصطفى الجزيري، العضو المنتدب لمنطقة الخليج العربي والمغرب في هيتاشي إنرجي: "تدعم هيتاشي إنرجي الصناعة والمجتمع من خلال تلبية احتياجاتهم المستدامة، ونسعى إلى لتوسيع نطاق عملياتنا في السوق المصرية المتنامية. كما نلتزم بتلبية متطلبات المنطقة من خلال شركائنا الموثوقين وذوي الكفاءة. إن مستوى التفاعل الكبير الذي بنيناه مع عملائنا وشركائنا يشجعنا على مواصلة تعزيز علاقاتنا القوية، مما يساهم في خلق مستقبل مستدام للطاقة للأجيال الحالية والقادمة."
تميز الحدث، الذي استمر على مدار يومين، بمجموعة متنوعة من الجلسات التفاعلية التي سلطت الضوء على ابتكارات شركة هيتاشي إنرجي في تعزيز أنظمة الطاقة. شملت هذه الجلسات ورش عمل حول TXpertTM، وهو أحد الابتكارات الرائدة لشركة هيتاشي انرجي في مجال المحولات، كما وفرت منصة لعرض قدرات منشأتها فى مصر الوحيدة لتصنيع المحولات في إفريقيا.
 أفاد هيمانشو تريفيدي، رئيس قطاع شراكات العملاء في هيتاشي إنرجي: "تعد الشراكات والتعاون الموثوق به أمرًا ضروريًا لإيجاد الحلول التي يحتاجها عالمنا. كشريك موثوق، وبالتعاون مع العملاء والشركاء، تقدم هيتاشي إنرجي حلولًا مبتكرة ومستدامة وقابلة للتوسع ذات تأثير حقيقي، تجمع بين منصات الطاقة الرقمية العالمية - وقد تم عرض كل ذلك بمشاركة كبيرة وحماس طوال الحدث."
 

مقالات مشابهة

  • الإمارات والصين.. حقبة ذهبية من الشراكة الإستراتيجية الشاملة
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة «بناء وتكوين الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي
  • اختتام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة
  • «المشاط»: ضرورة التكامل بين برامج الشركاء الدوليين تحت مظلة البرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري وتمكين القطاع الخاص
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • جهاز أبوظبي للمحاسبة يُحدِّث قواعد تعيين مدققي الحسابات لتعزيز جودة أعمال التدقيق ودعم بناء الكوادر الوطنية
  • أرامكو السعودية تطلق مبادرات لتعزيز التحول الرقمي في أعمال النفط والغاز
  • وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • هيتاشي: تسريع التحول الرقمي لمستقبل خالٍ من الكربون