صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@12:18:02 GMT

فان دايك يغلق باب الرحيل عن ليفربول

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة قرقاش: جهود الإمارات في محادثات السلام السودانية مستمرة صلاح ودياز يهديان ليفربول «النقطة السادسة»


أغلق الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الباب أمام إمكانية رحيله عن صفوف النادي الإنجليزي خلال الصيف الجاري. وينتهي تعاقد فان دايك مع ليفربول في صيف العام المقبل 2025، وربطته تقارير صحفية عديدة خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية.


وقال فان دايك عقب الفوز على برينتفورد 2- صفر في الدوري الإنجليزي «أنا هادئ للغاية، وما أريده هو تقديم أفضل موسم لي قدر الإمكان، أتطلع لأكون مهماً، وأبقى ركيزة مهمة للنادي، وسنرى بعد ذلك ما سيحدث».
وأضاف المدافع الهولندي في تصريح بثته قناة سكاي سبورتس «كل شيء يحدث لسبب، ولكن في الوقت الحالي موقفي لم يتغير، وأتعامل بهدوء تام، ولا يوجد سبب يدفعني للتفكير في أمر آخر، يتبقى لي موسم مع الفريق».
وقال أيضاً «أنا فخور، وملعب أنفيلد بمثابة بيتي، وكما قلت في وقت سابق، إنه مهما حدث في المستقبل سيبقى لهذا الملعب مكانة خاصة في قلبي، لنرى ما سيحدث خلال الموسم».
وأضاف «لا ألعب كرة القدم لأخسر أو أكون فاشلاً، بل أتطلع للفوز، وإن هذا ليس أمراً مضموناً، وندرك تماماً صعوبة ذلك». واختتم فان دايك تصريحاته «لكن اللعب بصفوف ليفربول أحد أفضل الأندية في العالم، إن لم يكن الأفضل، تكون التوقعات حاضرة دائماً، وأنا مستمتع بذلك، ويتبقى الكثير لتحسينه، دعونا نرى ما سيحدث».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول فان دايك السعودية

إقرأ أيضاً:

تونس تخطط لزراعة مليون و173 ألف هكتار من الحبوب

تخطط تونس لزراعة مليون و173 ألف هكتار من الحبوب خلال موسم 2024 - 2025 في وقت تمكنت فيه البلاد من تجميع زهاء 6.7 ملايين قنطار خلال موسم 2023 - 2024.

وقال المسؤول بالإدارة العامة للإنتاج الزراعي محمد علي بن رمضان خلال مؤتمر صحفي عقدته وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري يوم الأربعاء، إن تونس سجلت موسم 2023 - 2024 قرابة 972 ألف هكتار من بينها 76 ألف هكتار مروية فيما قدرت المساحة المعتمدة على الأمطار بنحو 450 ألف هكتار.

وأضاف أن البلاد سجلت انطلاقة حسنة للموسم الزراعي 2023 - 2024 رغم تأخر الأمطار إلا أن انحباس الأمطار في بداية النصف الثاني من شهر مارس وارتفاع درجات الحرارة أثر سلبا على الحالة العامة للزراعات.

وعبر بن رمضان عن تطلعه إلى تحسن التساقطات المطرية خلال الأشهر المقبلة وخاصة شهر أكتوبر والذي يعرف بداية زراعة الحبوب في تونس.

وأفاد بأن الوزارة تخطط لزراعة 856 ألف هكتار بالشمال خلال موسم 2024 - 2025، مقابل 812 ألف هكتار خلال الموسم الفائت في حين تسعى إلى زراعة 317 ألف هكتار بالوسط والجنوب مقابل 160 ألف هكتار خلال الموسم الماضي.

وستغطي زراعات القمح الصلب 606 ألف هكتار، والشعير 517 ألف هكتار والقمح اللين مساحة 40 ألف هكتار، والـ تريتيكال مساحة 10 هكتارات، وفق تقديرات الوزارة.

وتمتد المساحات المروية خلال موسم 2024 - 2025 على 80 ألف هكتار من بينها 54 ألف هكتار مخصصة للقمح الصلب و25 ألف هكتار للشعير علما أن مساحة الحبوب المروية بالشمال تقارب 27 ألف هكتار.

اقرأ أيضاًللبت في طلب رد المحكمة.. النقض تنظر قضية المضيفة التونسية غدًا

غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة

ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروري أعلى كوبري التونسي

مقالات مشابهة

  • ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون
  • تونس تخطط لزراعة مليون و173 ألف هكتار من الحبوب
  • 17 تصريحا مهما لمدبولي في مؤتمر التسهيلات الضريبية.. خفض التضخم لأقل من 10% بنهاية 2025
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • "ليفربول يتعرض لضربة موجعة بسبب إصابة لاعبه الدولي لمدة طويلة"
  • تعرف على مدة غياب هارفي إليوت نجم ليفربول بعد تعرضه للاصابة
  • آخر موعد للتسجيل عبر موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. يغلق خلال ساعات
  • خبيرة فلك تزف بشرى سعيدة للأبراج.. ماذا سيحدث خلال 48 ساعة؟
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • روسيا تكشف عن أمر خطير سيحدث في اليمن خلال الفترة القادمة