الأسبوع:
2024-09-13@12:13:09 GMT

إصابة طالبة عربية داخل ملاهي شهيرة بطريق السخنة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

إصابة طالبة عربية داخل ملاهي شهيرة بطريق السخنة

أصيبت طالبة يمنية الجنسية داخل مدينة ملاهي شهيرة السخنة، بطريق السخنة الصحراوي، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

إخطارًا تلقاه اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بسقوط طالبة داخل مدينة ملاهي السخنة، بالكيلو 65 طريق السخنة الصحراوي.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين سقوط طالبة تحمل الجنسية اليمنية وتبلغ من العمر 30 سنة، أثناء لهوها داخل الملاهي مما أسفر عن إصابتها التي نقلت على إثرها إلى المستشفى للعلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًاستكمال محاكمة متهم في قضية خلية الزيتون.. اليوم

8 ضحايا و7 مصابين في حادث القاهرة الفيوم الصحراوي

مدير أمن الفيوم يصل إلى موقع حادث القاهرة الفيوم الصحراوي|صور وفيديو

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

5 مدن معرضة للغرق خلال الأعوام المقبلة.. بينها مدينة عربية

حالة ملحوظة من التغيرات المناخية تشهدها دول العالم خلال الآونة الأخيرة، ما تسبب في تعرض العديد من الدول لتذبذب في حالات الطقس وهطول الأمطار الغزيرة التي أدت لحدوث فيضانات وسيول في بعض من وجهات العالم المختلفة، ومؤخرًا، كشفت تقارير مقلقة عن مدن قد تتعرض للغرق وتغمرها المياه خلال عقود.

بلاد معرضة للغرق خلال عقود

يوضح العلماء أنه مع ارتفاع درجة حرارة الكوكب ترتفع مستويات سطح البحر، وهذا من شأنه أن يؤدي لغرق العديد من المدن خاصة الساحلية في نهاية المطاف، حسب صحيفة «مترو» البريطانية. 

ومؤخرًا، استخدمت منظمة الأبحاث «Climate Central» العالمية بيانات من تقارير صادرة عن الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ لتقييم التأثير الذي كشفت عن بعض المدن والبلاد التي قد تتعرض للغرق في أقل من 3 عقود.

أمستردام - هولندا 

أدنى نقطة في مدينة أمستردام تقع على عمق 22 قدمًا تحت مستوى سطح البحر،  هولندا جزء من البلدان المنخفضة، حيث تقع على مستوى منخفض ومسطح وقريب من بحر الشمال، ورغم أن الهولنديين معروفون بتقنياتهم الدفاعية ضد حدوث الفيضانات وكوارث السيول، فإن مستويات سطح البحر ترتفع حاليًا بمعدل أسرع مرتين مما كانت عليه في القرن العشرين، وهو ما خلق أجواء من التوتر داخلها.

مدينة هوشي منه- فيتنام

معظم مناطق مدينة هوشي منه الفيتنامية معرض لخطر الغرق، ففي عام 2019،  أفادت بعض التقارير أن المدينة تغرق حاليا بمعدل 16.2 ملم، وأن معظم المقاطعات الجنوبية في فيتنام قد تغمرها المياه بحلول عام 2050.

البندقية - إيطاليا 

تنخفض مدينة البندقية بمعدل مليمترين تقريبًا كل عام، وقد تواجه هذه المدينة بشكل خاص ضربة مزدوجة حيث تواجه أجزاء من المدينة خطر الغرق تحت الماء بسبب الفيضانات الشديدة، ومن المرجح أن يؤدي تغير المناخ إلى زيادة وتيرة المد والجزر العالي الذي سيغمرها.

بانكوك- تايلاند 

يعيش أكثر من 10% من المواطنين في تايلاند على أراضٍ قد تغمرها المياه بحلول عام 2050، وعلى الرغم من وقوع العاصمة التايلاندية على ارتفاع حوالي 1.5 متر فوق مستوى سطح البحر، إلا أنها معرضة للغرق بنسب عالية. 

البصرة- العراق 

مدينة البصرة التي تعد الميناء الرئيسي للعراق وتقع على نهر شط العرب الذي يصب في الخليج الفارسي، محاطة بشبكة من القنوات والجداول، ما يجعلها معرضة بشكل خاص لارتفاع مستوى سطح البحر مما قد يغرق المدينة.

 

 

مقالات مشابهة

  • وفاة سائح بولندي الجنسية بفندق شعبي بالبر الغربي في الأقصر
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • 5 مدن معرضة للغرق خلال الأعوام المقبلة.. بينها مدينة عربية
  • ضبط تسعة أشخاص من الجنسية المصرية قاموا بتعذيب شخص من نفس الجنسية وإحتجازه داخل غرفة
  • إصابة 14 شخصا من مدينة الحمام فى تصادم سيارتين بطريق مطروح الإسكندرية الساحلى
  • إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق السويس الصحراوى
  • على طريقة فيلم "جعلتني مجرما".. حقيقة خطف طالبة في عين شمس