تعيش النجمة إيمان العاصي، حالة من التألق الفنى، حيث تصور على قدم وساق مسلسلها الجديد "برغم القانون"، هذا العمل الدرامي المرتقب والذى يقدم جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق، حيث تجسد إيمان شخصية مختلفة تمامًا عن كل ما قدمته من قبل

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

 

وتظهر النجمة إيمان العاصى،  خلال العمل المقرر عرضه على قناة أون، بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة فى المجتمع.

مسلسل “جعفر العمدة”

 

ومن المتوقع أن تقدم إيمان أداءً استثنائيًا يثبت من خلاله موهبتها الفنية الكبيرة وقدرتها على تجسيد الشخصيات المتنوعة ببراعة، حيث يسجل المسلسل البطولة المطلقة للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم دراما رمضان.

 

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل برغم القانون نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، حيث تمثل عودة النجمة إيمان العاصي إلى الدراما بمسلسل جديد حدثًا فنيًا يستحق المتابعة، فجمهورها ينتظر بفارغ الصبر أن يشاهدها وهي تتألق في دور جديد ومختلف.


واستطاعت النجمة إيمان العاصى، خلال مسيرتها الفنية أن تكسب الجمهور العريض، بتقديم أعمالا تليق بالمشاهد، وتخاطب العقل، كما إنه ا تتمتع بموهبة خاصة فى الأداء واختيار الأعمال الدرامية التى تقدمها، كما جذبت الجمهور بأدائها المميز، والمختلف.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجمة إيمان العاصي برغم القانون إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة برغم القانون

إقرأ أيضاً:

منى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»

تشارك الفنانة منى زكي، في ماراثون مسلسلات رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

مسلسل ناقص ضلع لـ منى زكي

المسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب - سعدى وجوهر، ومقرر عرضه فى 15 حلقة، حيث يواصل صناع العمل اختيار الفنانين المشاركين والوقوف على كل التفاصيل قبل تحديد موعد البدء فى التصوير.

منى زكي عارضة أزياء

يسجل التعاون الثانى على التوالى بين منى زكى والمخرج محمد شاكر خضير فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سوياً مسلسل تحت الوصاية من 15 أيضاً فى شهر رمضان 2023، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وشارك فى بطولته دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال.

ودارت أحداث العمل في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

اقرأ أيضاًصابرين تكشف عن رأيها في تجسيد منى زكي لشخصية «أم كلثوم» بعمل سينمائي

«كان إنسان مفيش في أدبه».. منى زكي تنعي مدير التصوير عصام فريد

موعد عرض فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي

مقالات مشابهة

  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل
  • منى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»
  • جوري بكر تكشف عن ملامح شخصيتها في «برغم القانون» | صورة
  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة