صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@12:17:30 GMT

سيميوني: ألفاريز «مذهل» للحاضر والمستقبل

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 
مدريد (رويترز)

أخبار ذات صلة أتلتيكو مدريد.. «ليلة مثالية» ريال مدريد يقتنص «الفوز الأول» بـ «ثلاثية»


قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، إن الوافد الجديد جوليان ألفاريز، يجب أن يحصل على الوقت الكافي للانسجام مع الفريق، بعد الفوز 3-صفر على جيرونا، لأنه «لاعب مذهل لحاضر ومستقبل» النادي.
وبدا أتلتيكو، الذي احتل المركز الرابع الموسم الماضي، قوياً بمزيج من الشباب واللاعبين الجدد واللاعبين القدامى مثل أنطوان جريزمان وماركوس يورينتي وكوكي، الذين منحت أهدافهم أول فوز للفريق هذا الموسم.


وقدم أتلتيكو أداءً قوياً ليتفوق على جيرونا، مفاجأة الموسم الماضي، ويصل للنقطة الرابعة، بعد تعادله 2-2 مع فياريال في الجولة الأولى.
ورغم أن ألفاريز قدم أداء هادئا في أول مباراة له من البداية مع الفريق، لكن سيميوني أعرب عن تفاؤله بشأن ما يمكن أن يقدمه مهاجم مانشستر سيتي السابق.
وقال سيميوني «مطلوب من اللاعبين الكبار تحقيق أشياء، ويذهب المتفرجون إلى الاستاد لمشاهدتهم، نحن نعرف ما يقدمه جوليان وما يمكن أن يقدمه لنا، سنحاول استغلال أفضل صفاته، مهاجماً أول أو ثان أو على الأطراف، لا يزال يفتقر إلى التواصل، ولكن هذا سيأتي مع التدريبات والمباريات، لقد وصل للتو ولكن يتعين علينا أن نمنحه الوقت».
وفي هذه الأثناء، أشاد المدرب الأرجنتيني بلاعب الوسط يورينتي، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيل هدفه الثاني هذا الموسم واللعب في مركز الظهير الأيمن.
وأضاف سيميوني أن المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب الإسباني سيعزز المنافسة بالفريق، إذ سيتعين على الظهير الأيمن الأساسي الأرجنتيني ناويل مولينا التقدم لشغل هذا المركز أيضاً طوال الموسم.
وقال سيميوني عن يورينتي «29 عاماً»: أنا سعيد للغاية برؤية أنه بعد عام أو عامين من البحث عن مركز مهم للاعب بمواصفات يورينتي، وجدنا مكاناً له، وهذا يستدعي من مولينا أن يتحسن، وأن يثبت جدارته بأنه فائز بكأس العالم وكوبا أميركا، نحن بحاجة للمنافسة، لأن يورينتي لن يكون قادراً دائماً على اللعب بنفس الوتيرة، ولدينا لاعب رائع آخر مثل مولينا الذي سيفعل نفس ما فعله ماركوس في هذا المركز. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا أتلتيكو مدريد جيرونا سيميوني مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

البيض: بعد 4 أيام من البحث.. العثور على جثة الشخص الذي جرفه واد دميرينة ببوسمغون

تم مساء اليوم الأربعاء العثور على جثة الشخص المفقود المسمى (ع، ب) المنحدر من دائرة الشلالة ولاية البيض.

والذي كان على متن شاحنة جرفتها سيول واد دميرينة ببلدية بوسمغون صبيحة يوم الأحد بعد الامطار الغزيرة الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

جثة الفقيد تم العثور عليها بمنطقة الجليد بإقليم بلدية البنود جنوب ولاية البيض من طرف فرق الحماية المدنية بمساعدة مواطنين تطوعو للمشاركة في عملية البحث منذ يوم وقوع الحادثة.

مقالات مشابهة

  • تطوير ذكاء اصطناعي مذهل يتنبأ بـ”قاتل صامت” من نبرة الصوت
  • ما حكم الزوج الذي لا ينفق على أسرته؟.. (فيديو)
  • برشلونة المتألق جاهز للثأر والابتعاد بالصدارة عن ريال مدريد
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • السلطات اليابانية: لا توجد تقارير عن أضرار ناجمة عن الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية
  • فيديو مذهل.. ثعابين بحرية تهرب من معدة مفترس بعد ابتلاعها
  • البيض: بعد 4 أيام من البحث.. العثور على جثة الشخص الذي جرفه واد دميرينة ببوسمغون
  • شهادات للتاريخ من كلية «مونز العسكرية»: محمد بن راشد قائد استثنائي مذهل ولا يستسلم
  • نوفا: التقدم المحرز في استعادة المناطق المتضررة في مدينة درنة مذهل
  • في غياب ميسي.. ألفاريز يقوم هجوم الأرجنتين أمام كولومبيا بتصفيات كأس العالم