الوطن:
2024-09-13@12:17:49 GMT

أحدث ظهور لابن كريم عبد العزيز.. «علي نسخة من والده»

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

أحدث ظهور لابن كريم عبد العزيز.. «علي نسخة من والده»

يبدو أن علي كريم عبد العزيز على أصبح نسخة من والده، فعندما ظهر لأول مرة في العرض الخاص لفيلم «بيت الروبي» العام الماضي كانت ملامحه طفولية، لكن بعد عام ظهر الابن وتغيرت ملامحه وأصبح شابًا مراهقًا تكاد ملامحه تقارب ملامح أبيه في الصغر، ذو شعر ناعم وابتسامة تطابق ابتسامة الأب كريم عبد العزيز.

أحدث ظهور لنجل كريم عبد العزيز

لم تنشغل العائلة عن كريم عبد العزيز في عرض أهم مسرحياته، إذ كانت السندباد رهان كما وصفها، وتجربة فكر في الفرار منها قبل ساعات من العرض بحسب وصفه لـ الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في سهرة خاصة من «صباح العامين».

وكان من أبرز حضور المسرحية علي، ابن كريم عبد العزيز ووالده المخرج محمد عبد العزيز ، بحسب ما نشره المؤلف محمد زيزو عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، وعلق قائلا:«علي حفيد الاستاذ محمد عبد العزيز».

أول ظهور لابن كريم عبد العزيز، كان في العرض الخاص من فيلم «بيت الروبي»، احتفى به كريم عبد العزيز وقتها وشارك الصور التي وثقتها عدسات الصحف عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

نجاح مسرحية السندباد

وحققت مسرحية السندباد نجاحا كبيرا وقت عرضها، وشهدت إقبالا كبيرا بحسب تصريحات المؤلف محمد زيزو لـ«الوطن»: «الحمدلله المسرحية كان عليها إقبال كبير والناس كانت مبسوطة جدا كمان، الحمدلله الكاست كله كان مبسوط من ردود فعل الناس، كمان الصالة كلها كومبليت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز والد كريم عبد العزيز ابن كريم عبد العزيز کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»

كشف الفنان محمد زيزو مؤلف مسرحية السندباد، التي شارك بها في مهرجان العلمين، عن مشاركته في فيلم «الفستان الأبيض» المشارك في مهرجان الجونة السينمائي من إخراج جيلان عوف ويشارك ضمن الأفلام الروائية الطويلة، ورّوج «زيزو» للعمل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» بصور من الكواليس مع الفنانة أسماء جلال.

محمد زيزو في فيلم «الفستان الأبيض»

وكتب زيزو  عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «لك الحمد يا الله على عطائك الذي فاض، أول مرة سينما و مش آخر مرة إن شاء الله، استنوا حمادة في فيلم الفستان الأبيض، ضمن فعاليات مهرجان الجونة 2024».

ويُصنَّف فيلم الفستان الأبيض كدراما اجتماعية، تدور قصته حول صديقتين مقربتين من حي شعبي في مدينة القاهرة، وفيما بعد تصبح المدينة جزءاً كبيراً من القصة والشخصيات، وتُعيد الرحلة التي تخوضانها الصديقتان في البحث عن فستان الزفاف اكتشاف المدينة، وإعادة اكتشاف علاقتهما بها.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين، من بينهم ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وميمي جمال.

محمد زيزو بعد مسرحية السندباد

يُذكر أنَّ مسرحية السندباد من تأليف محمد زيزو، نجحت في فعاليات مهرجان العلمين، وشهدت إقبالًا كبيرًا بحسب تصريحاته لـ«الوطن»: «الحمدلله الكاست كله كان مبسوط من ردود فعل الناس، والصالة كلها كانت كومبليت».

مقالات مشابهة

  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • أسطورة المصارعة “باتيستا” يفقد 34 كجم في أحدث ظهور له