تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم الإثنين، الموافق 26 أغسطس 2024، كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

تكدس حركة السيارات

تكدست حركة السيارات أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما تكدست حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

كثافات مرورية

وشهد أعلى طريق كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، كثافات مرورية في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما تكدست حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

حركة السيارات

كما تباطأت حركة السيارات أيضًا بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وتباطأت أيضًا حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً8 ضحايا و7 مصابين في حادث القاهرة الفيوم الصحراوي

بالفيديو.. .المشاهد الأولى لحادث طريق القاهرة الفيوم ووقوع ضحايا ومصابين

عاجل| محافظ الفيوم ونائبه ينتقلان لموقع حادث تصادم 6 سيارات ووجود وفيات ومصابين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحالة المرورية كثافات مرورية تباطؤ حركة السيارات تكدس حركة السياراتـ حرکة السیارات کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تعدى سائق مركبة "توك توك" على سائق أتوبيس وإحداث إصابته.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام سائق مركبة "توك توك" بالاصطدام بأتوبيس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة وحدوث مشاجرة بين سائقيهما قام على أثرها سائق مركبة "التوك توك" بالتعدي على سائق الأتوبيس بسلاح أبيض وإصابته وفر هاربًا.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من سائق أتوبيس، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء "مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى"، وقرر أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق مركبة "توك توك" بسب خلاف على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بإحداث إصابته مستخدماً سلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة من ضبط المشكو فى حقه بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وأقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • العظمى بالقاهرة 35.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم الجمعة 13 سبتمبر
  • تحويلات مرورية في حركة «ترام الإسكندرية».. اعرف الأماكن والمواعيد
  • مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بمحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف مشوارك.. تكدسات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • على طريق القرار المنتظر.. التضخم يتراجع في الولايات المتحدة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق وشوارع القاهرة والجيزة