صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@12:07:30 GMT

دونجا.. «كسر مضاعف»

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة قرقاش: جهود الإمارات في محادثات السلام السودانية مستمرة لوحات فارس.. معزوفة جمالية للأحياء الشعبية


أعلن نادي بيراميدز المصري خضوع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، محمود عبد العاطي دونجا لعملية جراحية، بعد إصابته في مواجهة جي كيه يو بطل زنزبار في إياب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.


وقال الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، إن اللاعب أجري عملية جراحية بأحد المستشفيات، بعد إصابته القوية، خلال لقاء جي كيه يو بطل زنزبار في إياب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا. وأضاف أن دونجا تعرض لكسر مضاعف في الأنف خلال اللقاء، وخضع لعملية إصلاح للكسر بأحد مستشفيات القاهرة.
وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن دونجا سيعود للتدريبات بشكل تدريجي على مراحل ويرتدي قناعاً واقياً لمنطقة الأنف والوجه، على أن يعود بشكل طبيعي خلال 3 أسابيع للملاعب. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر بيراميدز دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة

القاهرة - مصراوي:

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء؛ مع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، وذلك بحضور الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية.

وتطرق الوزير خلال الاجتماع إلى الأعمال المزمع تنفيذها لحل مشكلة انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، في ضوء جهود تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة لتوفير احتياجات السكان من كميات المياه العذبة، حيث أوضح أن تلك الأعمال ستشمل تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه، بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميًا، من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة القاهرة الجديدة خلال فترة التنفيذ، من الساعة السابعة مساء يوم السبت 14 سبتمبر 2024، وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

من جانبه، وجه رئيس الوزراء، في هذا الصدد، بضرورة إعلام سكان مدينة القاهرة الجديدة في المناطق المتأثرة بالإجراءات الجاري تنفيذها، وفترات انقطاع المياه، وذلك عبر مختلف الوسائل، ومن بينها صفحات التواصل الاجتماعي، لأخذ الاحتياطات اللازمة، مع تكثيف تواجد سيارات المياه العذبة بتلك المناطق المتأثرة خلال فترات الانقطاع لتلبية احتياجات السكان.

وعقب وزير الاسكان مؤكدا أنه تم بالفعل منذ الأمس الاعلان عن فترات وأماكن الانقطاع بوسائل الاعلام المختلفة، وعلى صفحة الوزارة والجهاز الالكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، وسيتم توفير عدد كبير من سيارات المياه العذبة، كما تم إعلان أرقام تليفونات مسئولي الجهاز للتواصل في حالة الاحتياج إلى سيارات مياه.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل نائب رئيس جامعة إيست لندن
  • جوميز: دونجا وجابر يستحقان الانضمام لمنتخب مصر
  • مركز بنغازي الطبي: سحب 4 لتر سوائل من رئة مريض بواسطة المنظار
  • توقيع الكشف الطبي علي نزيل بأحد مستشفيات الصحة النفسية تعرض لاعتداء جنسي
  • لينك الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024: خطوات التسجيل والأماكن المطلوبة
  • أثر التصدق في يوم الجمعة: بركة وعطاء مضاعف
  • بالصور.. وصول بعثة منتتخب مصر الى مطار القاهرة بعد الفوز على بتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا
  • رئيس جامعة القاهرة: نسعى لاستحداث برامج وتخصصات جديدة تواكب سوق العمل
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الجامعات الفرنسية
  • توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة