يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

وتقام مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري الإسباني.

"أغلق الصفحة تماما" تعليق خالد الجوادي بعد الظهور الإعلامي الأول الجوادي يعلق على ازمة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة ورايو فايكانو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاليكانوفي حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.خط الدفاع: جول كوندي، كريستنسن، ب أو كوبارسي وأليخاندرو بالدي.وسط الميدان: بيدري جونزاليس، مارك كاسادو وبابلو توري.يقود الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا دياز.

ويحتل برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد فريق فاليكانو المركز الثامن من سلم الليجا برصيد 4 نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ضد رایو فالیکانو الدوری الإسبانی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة